اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سراويل الجينز للرجل خيار عملي لا غنى عنه

دوندوب Dondup

لطالما كانت الأنواع المختلفة من الجينز جزءً أساسياً في خزانة ملابس الرجال لفترة طويلة، خاصة أن هناك أنواعاً مختلفة من أنماطها، حتى يصبح التسوّق لشراء الجينز أمراً سهلاً.

دوندوب Dondup
دوندوب Dondup

الاختيار والشراء

يمكن للرجل ارتداء الجينز في أي مكان تقريباً ما دام أنه يتناسب مع جسمه، ومن الضروري البحث عن أشكال بناطيل جينز رجالي تلائمه، حيث يجب أن تكون راحته هي هدفه الأساسي الذي ترتكز عليه في الاختيار والشراء، لذلك تأتي أنواع أشكال بناطيل جينز الرجالي مختلفة بأسلوبها الخاص لتبدو أكثر أناقة وعصرية، هناك الجينز الباهت، والجينز المرمّم مع بقع ملونة ملحقة بها، وغيرها الكثير التي قد تتميّز بقصة فضفاضة تمنحه مساحة للتنفس، ويعتبر من البناطيل الواسعة الأنيقة.

دافيد كاتالان David Catalan
دافيد كاتالان David Catalan


 أما الجينز الفضفاض فهو يحتل  مساحة كبيرة؛ حتى لا يلتصق بالرجل بشدة، وإذا كان الرجل يعاني من الوزن الزائد، فسيكون هذا البنطلون مناسباً له بالتأكيد ومريحاً للغاية، ويمكن ارتداء هذا الجينز لفترة طويلة من الوقت لأنه لن يجعل الرجل يتعرّق كثيراً، ومن بين أنواع أشكال بناطيل جينز رجالي، فإن الجينز الفضفاض مثالي لكثير من الرجال.

بلو ماربل Blue Marble
بلو ماربل Blue Marble

تابعي المزيد: الجينز رفيق يومياتك

لإطلالة أكثر عصرية، يمكن الاستعانة بهذا التصميم لبنطلون جينز رجالي، والذي صُمِّم بأرجل واسعة، بلونين مختلفين، حيث جمع بين اللون الأوف وايت والأزرق الباستيل في كل ساق على حدة، ويمكن تنسيقه مع بلايزر يجمع بين اللونين الأحمر والأسود، أو تيشيرت يجمع بين اللونين، كما يمكن تنسيقه أيضاً مع تيشيرت أزرق داكن.

سيلين Celine
سيلين Celine 

إطلالة صيفية مبهجة

إذا كان الرجل يبحث عن تصميم عصري جريء بين موديلات بناطيل جينز رجالية لصيف 2021، يمكنه الاستعانة بتصميم لبنطلون جينز قصير بأرجل واسعة قصيرة، باللون الأزرق الفاتح مع اللون الأبيض، ويمكن تنسيقه مع تيشيرت باللون الأخضر أو الأبيض، أو قميص كاروهات، وجاكيت جينز بلون البنطلون نفسه.

جاونيا واتانابي Junya Watanabe
جاونيا واتانابي Junya Watanabe

هذا وقد قدّمت بعض العلامات التجارية المشهورة العديد من التصميمات العصرية والراقية لبناطيل جينز رجالية لصيف 2021، منها جينز ذو أرجل ضيقة، صُمِّم باللون الأزرق الداكن مع اللون الأوف وايت على الركبتين؛ لإطلالة عصرية مميّزة، يمكن تنسيقه مع تيشيرت باللون الأوف وايت أو البيج أو تيشيرت مُطبَّع بالورود الملوّنة لإطلالة صيفية مبهجة، أما الفرق بين الجينز متوسط الارتفاع ومنخفض الارتفاع mid-rise & low rise  هو البعد تحت السرة، ولذلك فإن الـ low rise  ليس بجيد ومظهره غير لائق، وغير مناسب في المناسبات الرسمية، أما المرتفع فهو أفضل وأرقى حتى للشباب.

جيدا Jieda
جيدا Jieda

وأخيراً، لا بد من توفّر سروال من الجينز العملي والمريح  Relaxed Fitلأنه مثالي للأشخاص الذين لديهم سمنة في أرجلهم، فهو يمنحهم حركة مريحة، ويوفر لهم مساحة إضافية حول الخصر.

دوندوب Dondup
دوندوب Dondup

تابعي المزيد: دليلك لاختيار الجينز المناسب