اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

للرجل.. موديلات قمصان ملوّنة

دافيد كاتالان   David Catalan
قميص ملون من دافيد كاتالان David Catalan

تعتبر القمصان الملوّنة جزءاً ثابتاً وضرورياً من موضة أي رجل يبحث عن الأناقة، ولعلّ اختيار المناسب منها قد يسبب مشكلات ومعاناة في بعض الأوقات؛ بسبب صعوبة الحصول على الأنواع الجذابة في هذا العصر، الذي يفيض بمئات الألوف من المنتجات على مختلف أشكالها، ألوانها، أحجامها وقصّاتها... وهذا يدفعه إلى تفقّد الجديد دائماً ومحاولة الحصول على الاكثر تناسبا مع ذوقه .

 

 

ايمانويل انغارو   Emanuel Ungaro
ايمانويل انغارو   Emanuel Ungaro


لا شكّ أنه يمكن استغلال القمصان الملوّنة في أكثر من طّلة، وبالتالي هي تخدم أكثر من هدف، وعلى الرغم أن هناك الكثير من أنواع وأشكال القمصان، ولكن لا بديل أبداً عن النمط الكلاسيكي.

برلوتي  Berluti
برلوتي  Berluti

 


الخيار الأفضل


يعتبر النمط الكلاسيكي من القمصان الملوّنة من أشهر وأهم أنواع القمصان الرجالية، ولهذا دائماً ما يكون الخيار الأفضل، وهو يتميّز بأنه مصنوع من خامات قطن البيكيه عالي الجودة، الذي يتمتّع بقدرة أكبر على مقاومة تجعّد الملابس والمحافظة على الشكل الخارجي رائعاً ومرتباً، بالإضافة إلى عودة قمصان الدنيم أو القمصان المصنّعة من الجينز مرة أخرى إلى الواجهة هذا الصيف لتتصدّر ساحة الموضة، بحيث يمكن ارتداؤها بأشكال عدّة، سواء كاجوال أو سمارت كاجوال.

 

هنريك فيبيسكوف   Henrek   Vibskov
هنريك فيبيسكوف   Henrek   Vibskov


أما قمصان شامبراي فهي مثالية لمن يحب طلّة قمصان الجينز ولكنه لا يحب سماكتها، حيث يتميّز بقماش خفيف الوزن، وهذه القمصان تبدو أنيقة مع كل المناسبات تقريباً.
على الرغم من أن القميص المخطّط غير شائع لدى الجميع، لكنه أفضل صيحة في موضة الرجال، حيث يضفي الرقي والأناقة لخزانة الملابس، بينما تنتمي قمصان أوكسفورد إلى النمط الكلاسيكي الذي يبنى عليه عدد كبير من الطلّات، وبالتالي هو الأكثر تنوعاً لناحية الاستخدام، ويتميّز قماشه بالسماكة أكثر من القمصان الأخرى.

 

دانهيل  Dunhill
دانهيل  Dunhill


أما قمصان الكتان فهي تعمل على منح الرجل إطلالة جذابة وانتعاشاً دائماً، وتتنوّع درجات الكتان بين ألوان الكاكي والأزرق والأبيض.
هذا وتشتهر قمصان اللينين بالتميّز دائماً؛ بسبب قماشها الخفيف الذي لا يحبس الحرارة ويجنب الرجل إحراج التعرق، كما أنها ترضي جميع الأذواق المختلفة، ويمكن اعتمادها مع الجينز أو مع التشينو وبكمين طويلين أو قصيرين.

دافيد كاتالان   David Catalan
دافيد كاتالان   David Catalan

تابعوا المزيد: إكسسوارات عملية للرجل العصري


طلّة العمل


يعتمد البعض على طلّة البيزنس الكاجوال، ويتميز هذا النوع من القمصان بخامته المرنة التي تتناسب مع أجواء العمل التي تأتي معظمها من أنسجة أقطان البولين المقاومة للتجاعيد، وهي تأتي بمختلف الألوان.

 

أردوسي  Ardusse
أردوسي  Ardusse


القميص الرجالي قطعة تتجدّد في خزانة الرجل بشكل دائم، سواء مع اختلاف المواسم، أو اختلاف الصيحات الرائجة للعام، وبهذا الموسم اختلفت القمصان الرجالية، وجاءت التصاميم أكثر حدّة؛ تعبّر عن قوة شخصية الرجل وغموضه.

اورالي   Auralee
اورالي   Auralee


أما القميص بالخطوط الطولية المضلّعة؛ سيكون أساسياً في الخزانة، ليس فقط لإطلالة كلاسيكية أو مع  البدل الرسمية، بل يمكن للرجل اعتماده كستايل أساسي يومي، خاصة باللون الأبيض الذي يمكن تنسيقه مع البنطلون لإطلالة حيادية مع السنيكر، أو بالإمكان اعتماده بدرجات البيبي بلو التي مازالت متربّعة على عرش الموضة، بخامات الكتان والقطن، والتي تكون دائماً هي خيار الرجل الأول الذي يهمّه اللوك المريح قبل الأناقة.

 

تابعوا المزيد: موديلات أحذية جلدية رجالية لصيف 2021