اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تألّقي بإطلالات منعشة باللون الأبيض من مجموعات ما قبل خريف 2021 

تألّقي بإطلالات منعشة باللون الأبيض من مجموعات ما قبل خريف 2021 
تألّقي بإطلالات منعشة باللون الأبيض من مجموعات ما قبل خريف 2021 

لفتتنا في مجموعات ما قبل خريف 2021 التي قدّمتها الدور العالمية الكبرى، سيطرة اللون الأبيض على معظم الأزياء، وكأن المصمّمين أرادوا أن يدخلوا إلى إطلالاتك في هذا الموسم الانتقالي ذات الأجواء المتقلّبة لمسة من الانتعاش والنقاء من خلال هذه الدرجة الناصعة.  وفي جولة على أبرز ما حفلت به عروض ما قبل خريف 2021، اخترنا لك هذه الباقة من الملابس لتختاري منها الأنسب لإطلالتك.

 

إميليو بوتشي Emilio Pucci

Emilio Pucci
Emilio Pucci


إذا كنت صاحبة ذوق كلاسيكي أنيق، فإن هذا المعطف الذي قدّمتها  إميليو بوتشي Emilio Pucci سيشكّل قطعة فريدة في خزانتك. يمكنك أن ترتديه وحده على شكل فستان، أو فوق فستان قصير وناعم. كما بإمكانك أن تذهبي إلى النمط السبور-شيك من خلال تنسيق هذا المعطف مع إطلالة من الدنيم.

تابعي المزيد: أزياء باللون الأحمر موضة صيف 2021

 

أدم ليب Adam Lippes

Adam Lippes
Adam Lippes


فستان أبيض بتصميم بسيط وناعم هو قطعة تحتاجين إليها في كل المواسم. وانطلاقاً من هذه الحاجة، قدّمت علامة أدم ليب Adam Lippes فستاناً بأكمام مزيّنة بالأزرار مع فتحة ناعمة عند الكتفين وفتحة عند الساق، يناسب مختلف مشاويرك المسائية منها والنهارية. كما بإمكانك أن تختاريه لإطلالتك في العمل إذ أن تصميمه البسيط والأنيق يناسب أجواء المكتب والإطلالات الرسمية.

تابعي المزيد: موديلات تنانير بفتحة جانبية

 

 

أديم Adeam

Adeam
Adeam


بدورها قدّمت علامة أديم Adeam إطلالة شبابية مميّزة مؤلفة من تنورة وتوب مرفقة بسترة صوفية ناعمة.  تأتي التنورة بتصميم ملفوف ومعقودة عند الجانب، أما التوب فهي عبارة عن قطعتين: الأولى توب صوفية ناعمة مع حمالات، والثانية عبارة عن سترة بوليرون صوفية. هي إطلالة شبابية بامتياز، تناسب كل من تبحث عن خيارات أنثوية ناعمة.

تابعي المزيد: الترانشكوت قطعة أساسية لأناقتك في الموسم المقبل

 

 

ألكسندر ماكوين Alexander McQueen

Alexander McQueen
Alexander McQueen


إطلالة أرستقراطية قدّمتها علامة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen من خلال هذا الفستان ذات التصميم المميّز الذي يأتي بطول غير متساوي، ومزيّناً بقسمه العلوي بالكشاكش التي تبدأ من الكتفين وتحيط منطقة الصدر. زيّنت العلامة هذه الإطلالة بحزام مزدوج من الجلد الأسود وجزمة جلدية مسطّحة من اللون نفسه.

تابعي المزيد: ملابس بدرجات الأزرق المتنوّعة من مجموعات خريف 2021

 

 

بالمان Balmain

 

Balmain
Balmain


قدّمت علامة بالمان Balmain تنورة طويلة باللون الأبيض، بقماش شفاف ناعم . تأتي التنورة مزيّنة بالكامل بالكسرات، نسّقت معها  سترة باللونين الزهري والأبيض، وهي من القطع التي يمكنك أن ترتديها في مختلف الأوقات والمناسبات، وأن تنسّقيها مع الإكسسوارات التي تلائم المناسبة.

تابعي المزيد: بدلات غير تقليدية من مجموعات خريف 2021