اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دليل بسيط لاستخدام الهايلايتر لإبراز وجهك

طريقة وضع الهايلايتر
الهايلايتر لإضاءة الوجه
طريقة وضع الهايلايتر
الهايلايتر لإضاءة الوجه
الهايلايتر  للبشرة
طريقة وضع الهايلايتر
طريقة وضع الهايلايتر
طريقة وضع الهايلايتر
الهايلايتر  للبشرة
3 صور

يعد استخدام الهايلايتر أفضل طريقة لنحت عظام وجهك وجعل أنفك يبدو أنحف. الهدف الرئيسي من استخدام عنصر التجميل هذا هو تحقيق المظهر الندي الانعكاسي كما لو كانت بشرتك رطبة للتو.

هناك خدعة بسيطة تحتاجين إلى معرفتها في اختيار الهايلايتر المناسب. ضعي كمية صغيرة منه على ظهر يدك ثم تحققي مما إذا كان المنتج يعطي بشرتك لمعاناً خفيفاً. إذا كان الأمر كذلك، فأنت على صواب، ولكن إذا كانت تبدو وكأنها مغطاة باللمعان، فهذا لا يناسبك.
الشيء التالي الذي تحتاجين إلى ملاحظته أثناء وجودك في عداد مستحضرات التجميل هو كيفية تطبيق جزيئات اللؤلؤ بشكل صحيح. للتحقق لمعرفة ما إذا كان لديك الكمية والحجم المناسبين من الجزيئات المطبقة، ألقِ نظرة على يدك بإضاءة جيدة على المنطقة التي قمت فيها بتطبيق الجسيمات لإعطاء تجربة أشعة الشمس الساطعة على بشرتك. للحصول على أفضل النتائج، كلما كانت الجزيئات أصغر كلما كانت بشرتك أكثر توهجاً.

تابعي المزيد: طريقة وضع الهايلايتر بأسهل الخطوات


طريقة التطبيق:

طريقة التطبيق:
طريقة التطبيق


يمكنك تطبيقه بإصبعك أو فرشاة كريم الأساس أو إسفنجة مستحضرات التجميل أو إذا كان على شكل عصا، ببساطة ارسمي المناطق المرادة باستخدام قلم التحديد.
مكان تطبيق الهايلايتر:
هناك ثلاث مناطق رئيسية لاستخدامها: عظام الخد والأنف ومنطقة فوق الشفاه. 


خطوات تطبيق الهايلايتر

خطوات تطبيق الهايلايتر
خطوات تطبيق الهايلايتر
 

الخطوة 1 تأسيس 
استخدمي كريم الأساس المعتاد الخاص بك لإنشاء سطح أملس لخطوات المكياج الإضافية. هدفك هنا هو الحصول على "بشرة أساسية" قبل تطبيق أي مستحضرات أخرى. يجب أن تكون بشرتك ناعمة بعد وضع كريم الأساس. ابذلي قصارى جهدك في هذه المرحلة من العملية.
بعد وضع كريم الأساس المعتاد للمكياج، استخدمي كريم أساس أفتح بدرجة أو اثنتين من الأساس الذي استخدمته من قبل. خذي فرشاة صغيرة وضعي الهايلايتر على الجزء العلوي من عظام الوجنتين (ليس كثيراً) ثم غطّي الحافة الخارجية من أنفك. تأكدي من أنك تفعلي ذلك بشكل موحد لكلا جانبي وجهك.
الخطوة 2 كونتورينغ وهايلايتر 
اسحبي قلم التظليل قليلاً أسفل جسر أنفك لإبراز منتصف وجهك. أضيفي القليل إلى منطقة فوق شفتيك مباشرةً لتجعلهما أكثر امتلاءً. تخلصي من الهالات السوداء تحت العين باستخدام البرونز، ثم أضيفي الهايلايتر لتحصلي على أحمر خدود رومانسي على وجنتيك. للحصول على مظهر تلمس الشمس بالكامل، أضيفي القليل من الهايلايتر إلى منتصف جبهتك. 
خطوة 3 مراجعة المكياج
الآن ألقِ نظرة على المرآة وراقبي. إذا كنت لا تستطيعين ملاحظة أي عيوب، فتراجعي خطوة إلى الوراء واستمتعي بوجهك المحدّد حديثاً، بشكل مذهل واللمعان الرومانسي.

تابعي المزيد: كونتور الوجه الدائري لتنحيفه بهذه الحيل