اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج أمل حجازي خيار رائع للمحجبات

مكياج أمل حجازي
مكياج أمل حجازي(الصورة من حسابها على إنستغرام)
مكياج عيون أمل حجازي
مكياج راق يناسب المحجبات بأسلوب أمل حجازي
مكياج أمل حجازي
مكياج ناعم للمحجبات بأسلوب أمل حجازي
بلاش واضح لإطلالة حيوية
مكياج يومي بسيط من أمل حجازي
مكياج أمل حجازي
مكياج عيون أمل حجازي
مكياج أمل حجازي
بلاش واضح لإطلالة حيوية
4 صور

يليق بالحجاب مكياج ناعم بألوان هادئة تمنح المرأة إطلالة أنيقة في كل وقت. وفي هذا الإطار، تلهمك الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي، أساليب مكياج جذابة وراقية تتناسب مع الحجاب، فهي تتميز بشكل خاص بمكياج البشرة الناعم والمشرق، ورسمات العيون الهادئة، وباعتمادها ألوان أحمر الشفاه بالألوان الخافتة التي تناسب المحجبات. وفي هذا المقال، نرصد لك أبرز خطوط وأساليب مكياج أمل حجازي، والتي تعد خياراً رائعاً للنساء المحجبات.

تابعي المزيد: مكياج عيون ملون من بلقيس فتحي لصيف 2021

 

الكحل الأسود والرموش البارزة

مكياج المجبات من أمل حجازي
مكياج جذاب للمحجبات من أمل حجازي(الصورة من حسابها على إنستغرام)


تلهمك أمل حجازي مجموعة من رسمات العيون الناعمة التي تتماشى مع الحجاب. فهي تبرز عينيها بطريقة جذابة جداً وإنما هادئة. فعلى سبيل المثال، تميل الى استخدام الكحل الأسود أو البني لتحديد داخل العين، وتظليل منبت الرموش بالظلال الخفيفة بألوان النيود القريبة الى لون البشرة أو الترابية أو البنية بتدرجاتها المختلفة. واللافت، أن أمل حجازي غالباً ما تستخدم الرموش الاصطناعية لإبراز العين ومنحها مدى واتساعاً. وفي إطلالاتها اليومية، تضع طبقات عدة الماسكرا السوداء، مما يمنح عينيها جاذبية وجمالاً.

البلاش الواضح

مكياج مشرق للمحجبات من أمل حجازي
مكياج راق للمجبات بأسلوب أمل حجازي(الصورة من حسابها على إنستغرام)


تتميز الفنانة المعتزلة أمل حجازي ببشرتها الصافية والنقية، بالتالي هي لا تعمد الى استخدام تغطية كاملة أو مكثفة للبشرة، بل تضع القليل من الكونسيلر، وكريم الأساس بلون قريب الى لون البشرة. إلا أنها تستخدم البلاش الواضح على تفاحة الخدين، مما يمنحها إطلالة مشرقة وحيوية، حيث أنها تستخدم البلاش بألوانه المشرقة والحيوية، خصوصاً الخوخي الفاتح والوردي والمشمشي.

ألوان أحمر شفاه هادئة

ألوان روج من أمل حجازي
أحمر شفاه نيود بأسلوب أمل حجازي(الصورة من حسابها على إنستغرام)


تبتعد الفنانة أمل حجازي دائماً عن ألوان أحمر الشفاه الصارخة، وتعمد الى استخدام تلك التي تتماشى مع الحجاب، حيث تختار ألوان أحمر الشفاه بدرجات ناعمة، خصوصاً النيود بدرجاته المختلفة، المشمشي، الخوخي، والزهري بتدرجاته الخافتة.  

تابعي المزيد: مكياج وتسريحات شعر النجمات في أحدث إطلالاتهن