اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لإطلالة لافتة اختاري الجينز بأسلوب عصري

الجينز بأسلوب عصري
بلايز ميلانو   Blaze Milano
بلايز ميلانو Blaze Milano
الجينز بأسلوب عصري
بلايز ميلانو   Blaze Milano
2 صور

البنطلون الجينز قطعة ملابس أساسية لدى الجميع دون استثناء، لذا تحرص عدد من النجمات والمشاهير على ارتداء موديلات عصرية ومختلفة وجديدة كلياً عن تلك المعتادة المتداولة في الأسواق، ولا شك أنه قطعة مهمة لمعظم الملابس، إذا ما كانت السيدة ترغب في الشعور بالراحة والاسترخاء والأناقة، وقد تتغيّر الموضة كل عام، لكن يبقى الجينز ثابتاً مهما اختلفت موديلاته وقصّاته وألوانه.

كريستيان ديور  Christian Dior
كريستيان ديور  Christian Dior

مختلف الأذواق


عاد الشارلستون لينافس بقوة موديلات كلاسيكية للجينز، بل إنه منذ عودته إلى صيحات موضة البنطلونات الجينز، لا يزال يتصدّر القائمة، ما يميّزه هو أنه يتوافر بأشكال مختلفة في الاتّساع والطول حتى يناسب مختلف الأذواق، كما أنه بلا شكّ حيلة سحرية للقصيرات؛ حتى يظهرن بإطلالة أكثر طولاً.

سيلين  Celine
سيلين  Celine

كذلك البنطلون الجينز ذو اللونين، لا يزال مستمراً في موضة البنطلونات الجينز منذ انتشاره الصيف الماضي، وهذه الصيحة تناسب الفتيات الجريئات كثيراً، فبدلاً من ارتداء بنطلون بلون واحد، يمكن للسيدة ارتداء بنطلون يجمع بين لونين، ربما تكون ساق بيضاء والأخرى سوداء، أو أن تضمّ نفس الساق أكثر من لون، تبعاً لذوق كل سيدة.

كوتش  Coach
كوتش  Coach

برز البنطلون الجينز المرقّع من الموديلات المنتشرة في أغلب المتاجر، حيث يتضمّن البنطلون الجينز قطعة قماش متداخلة لا تنتمي لنفس قماشة البنطلون الأصلية، بالإضافة إلى البنطلون الجينز الضيق أو الـ Skinny خاصة إذا كان بخصر عالٍ، حيث يمكن للسيدة ارتداؤه بطرق مختلفة مع قميص وحذاء كلاسيك؛ ليبرز شياكته ويجعله مميّزاً. 

بالماين  Balmain
بالماين  Balmain

سيظلّ البنطلون الجينز القصير مواكباً للموضة خلال الفترة المقبلة، سواء كان البنطلون القصير الضيق أو الواسع، أو حتى متوسط الاتساع، فلا يمكن الاستغناء عن امتلاك واحد منه في خزانة الملابس، بالإضافة إلى البنطلون الجينز الممزّق، فهو مستمر أيضاً في موضة صيف 2021 منذ أن أخذ ضجة في السنوات السابقة مع الأخوات كارداشيان، اللاتي اعتمدنه كثيراً في إطلالاتهن اليومية، لكن لهذا الموسم هو ليس فقط ممزّقاً، بل واسعٌ أيضاً، هذا وقد ارتبط سروال الجينز الواسع والممزّق بشكل مباشر بأسلوب الستريت ستايل، والذي تمّ اعتماده بقوة خلال أسابيع الموضة.

كلوي  Chloe
كلوي  Chloe

 

 

تابعي المزيد: موسم خريف 2021 يحتفل باللون الأسود في مجموعاته


عصري ومناسب


برز بنطلون الجينز الـ  Skaterوهو رائج للغاية خلال هذا الصيف؛ لأنه عصري ومناسب للشخصيات الهادئة البسيطة، سواء كان بخصر عالٍ، مع جيوب، بسحّاب وبألوان متعدّدة أيضاً، لكن يبقى القاسم المشترك والأساسي ألا يحدّد شكل الجسم، فضلاً عن موديل جينز الـ Slim-Straight الذي يحدّد الجسم بطريقة أوضح، وهو الأكثر شيوعاً لدى النساء.

كونسبت كوريا  Concept Korea
كونسبت كوريا  Concept Korea

أما البنطلون الجينز المزركش فهو مناسب لكل من تحب الأسلوب العصري المفعم بالغرابة؛ لأنه لافت للأنظار، فضلاً عن موديل الجينز  Light Washesخاصة باللونين الأزرق أو الرمادي، وهو جينز غير رسمي مستوحى من التسعينيات.

دولتشي & غابانا  Dolce &Gabbana
دولتشي & غابانا  Dolce &Gabbana

وأخيراً، لا يمكن الحديث عن البنطلونات الجينز العصرية دون ذكر الـ Mom jeans، الذي أصبح منذ عام 2019 من أكثر قطع الملابس تنوعاً، والذي تملكه وترتديه معظم السيدات في خزانتها، سواء كنّ متّجهات إلى السوق أو لتتناول الغداء مع الأصدقاء، فهناك العديد من الطرق التي يمكنهن من خلالها تنسيقها مع هذا البنطال الفضفاض ذات الساق المستقيمة.

بلايز ميلانو   Blaze Milano
بلايز ميلانو   Blaze Milano

تابعي المزيد:  اختاري اللباس المناسب للأكتاف العريضةمن أحدث صيحات الموضة العالمية