اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ألوان تجذب المرأة السرطان

ألوان تجذب المرأة السرطان
المرأة السرطان

تمثل ألوان المرأة السرطان العلاقة القوية التي تربطها بالبحر والقمر. وهناك ألوان محددة تستخدمها للاستفادة من الطاقات والسمات التي تؤثر على تفكيرها وتعطيها الإلهام وتوفر الطاقة التي تعكس حالتها المزاجية.  تعرّفي مع "سيدتي.نت" على الألوان التي تجذب المرأة السرطان ومعانيها، في السطور الآتية:

 

ألوان تجذب المرأة السرطان

المرأة السرطان
المرأة السرطان وأكثر الألوان التي تنجذب إليها

تستمع المرأة برج السرطان بالطبيعة وتحب شكلها النقي. إنها تحب الحيوانات وأي شيء يتعلق بالحياة والحب. إذا كان لديها خياراً للتعبير عن نفسها، فستختار ألواناً جريئة ترمز إلى الحياة. وأهمها:

الفضي أو الأزرق:

هما لونان محظوظان للمرأة السرطان. وعادةً تستخدمهما لاختيار مجوهرات من الفضة أو الذهب الأبيض بأحجار كريمة زرقاء. عند إقرانها باللون الأزرق، تتألق الفضة بشكل أكثر إشراقاً وتجذب طاقات الحظ السعيد لها. كما تستخدم اللون الفضي أو الأزرق كلون مميز في ديكورات منزلها أو مكتبها. وتختار تركيبات الألوان من الأقمشة التي تشمل الأزرق أو الفضي أو الرمادي المتوسط.

الأعشاب البحرية الخضراء

يُمثل اللون الأخضر النمو والانتعاش والطبيعة والخصوبة والبيئة.  وتستخدم المرأة السرطان اللون الأخضر لإنشاء بداية جديدة لحياتها. سواء كانت تزرع حديقة جديدة بها كميات كبيرة من الخضار الخضراء أو تشتري زياً جديداً مستوحى من اللون الأخضر يتناسب مع فصل الصيف. 

ألوان القمر

لون المرأة السرطان الآخر الذي لا ينبغي إغفاله هو لون حاكمها، القمر. هذه الألوان لها صدى مع سحر القمر القديم. من الأصفر الباهت الناعم إلى البرتقالي، يمثل هذا اللون المحيط الذي تعيش فيه. هذا اللون رائع لأنه يمثل كيف تتطلع المرأة السرطان إلى أن تكون محبوبة. 

اللون الأبيض

يُمثل اللون الأبيض النقاء والنظافة والبدايات الناجحة. الأبيض هو نغمة القمر التي تحكم المرأة السرطان. في كلتا الحالتين، يرتبط اللون الأبيض بالضوء والحياة.

تابعي المزيد:الأحجار الكريمة المناسبة للمرأة برج السرطان

 

ألوان الديكور للمرأة السرطان

المرأة برج السرطان
تميل المرأة برج السرطان الى الألوان المستوحاة من عالم البحار

تختار المراة السرطان من بين الفضي والأزرق والأزرق المخضر / المائي، والأبيض، والأزرق الداكن، والرمادي، والأزرق السماوي، والأزرق الفاتح، والأصفر الخردلي، والفيروزي في ديكور منزلها ومكتبها كألوان مميزة او كألوان رئيسية.

ألوان الملابس للمرأة السرطان

المرأة السرطان بديهية للغاية وتستخدم لغة وإيماءات جسدها لتتمكن من قراءتها وفهمها. تشعر المرأة السرطان بالثقة والتمكين عند ارتداء الألوان الزرقاء المائية، وعند اختيار ألوان خزانة ملابسها.

تابعي المزيد:المرأة برج السرطان وصفاتها الايجابية

 

ألوان لوحات المرأة السرطان

برج السرطان
الألوان المستوحاة من عالم البحار تستهوي المرأة السرطان

تنجذب المرأة السرطان الى اختيار اللوحات بألوان مستوحاة من عالم البحار لتزيين منزلها أو مكتبها. ومنها:
ألوان الأزرق المحيط الهادئ، والأزرق المائي الكاريبي، ولون مياه البحر، والأخضر الزجاجي للبحر، والشواطئ الرملية البيضاء، وضوء القمر الأصفر، والسماء الرمادية الملبدة بالغيوم. ويمكن أيضاُ أن تشتمل اللوحات على ثلاثية الألوان؛ البحر الكاريبي الأزرق المائي، الشواطئ الرملية البيضاء والبحر الزجاجي الأخضر. وأيضاً ألوان الأزرق المحيط الهادئ، وضوء القمر الأصفر والرمادي الغائم. وتعشق ألوان أعماق المحيط الأزرق، وسماء غائمة رمادية وأخضر زجاج البحر. إضافة الى ألوان الشواطئ الرملية.

تابعي المزيد: أسطورة برج السرطان