اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ظهور مفاجىء للأمير هاري من خلال استضافة دورة خيرية للبولو في كولورادو

الأمير هاري على الحصان- الصورة من حساب صديقه أوميد سكوبي على تويتر
الأمير هاري على الحصان- الصورة من حساب صديقه أوميد سكوبي على تويتر

في مباراة رياضية أقيمت في الهواء الطلق، ظهر الأمير "هاري" بشكل مفاجئ من خلال استضافة مؤسسة Sentebale الخيرية - التي شارك "هاري" في تأسيسها عام 2006 - بطولة البولو السنوية في كأس Aspen Valley Polo Cup في كولورادو، والتي تعهد لها بأكثر من مليون جنيه إسترليني لدعم الأطفال المعرّضين للخطر في جنوب إفريقيا خاصًة ليسوتو وبوتسوانا، المتأثرين بالفقر وعدم المساواة ووباء فيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز).


الظهور الأول

الأمير هاري بعد مباراة البولو- الصورة من حساب صديقه أوميد سكوبي على تويتر
الأمير هاري بعد مباراة البولو- الصورة من حساب صديقه أوميد سكوبي على تويتر


وبحسب موقع "Daily mail" تم الإعلان عن ظهوره - الأول منذ ولادة ابنته ليليبت ديانا في 4 يونيو - من قبل صديقه المقرب "أوميد سكوبي" ، الذي غرد قائلًا: "الأمير هاري عاد إلى الميدان".

كما انضم إلى "هاري" نجم البولو الأرجنتيني "ناتشو فيجيراس" ، سفير للمؤسسة الخيرية وصديق "هاري" منذ فترة طويلة ، في فريق Sentebale  الذي احتل المركز الأول متقدمًا على فريق اتحاد البولو الأمريكي.
وبعد المباراة، أشاد "فيجيراس" بجهود "هاري" لجمع التبرعات على Instagram. وقال: "كم أنا محظوظ لأنني قادر على الركوب معك في مهمتك المتمثلة في جعل العالم مكانًا أفضل للأشخاص الذين ليسوا محظوظين مثلنا. إن التزامك وشغفك هو رد الجميل وهذا هو مصدر إلهامي. كان من الرائع قضاء يومين معك يا صديقي."

 

الدافع وراء هذا الظهور

الأمير هاري أثناء اللعبة- الصورة من حساب صديقه أوميد سكوبي على تويتر
الأمير هاري أثناء اللعبة- الصورة من حساب صديقه أوميد سكوبي على تويتر


يأتي هذا الظهور بعد أن كشف الأمير "هاري" عن خططه لاستئناف المزيد من الأعمال الخيرية الشخصية من خلال مؤسسة Archewell Foundation.
وقد جمعت مؤسسة Sentebale الخيرية ما يقرب من 2.6 مليون جنيه إسترليني (3.5 مليون دولار) وهو رقم قياسي جديد للبطولة. كما تعهد "هاري" بالتبرع بمبلغ 1.1 مليون جنيه إسترليني (1.5 مليون دولار) لها من عائدات مذكراته القادمة.
قال "هاري" الراعي والمؤسس المشارك للمؤسسة الخيرية: "تتمثل مهمتنا المعاد تركيزها في Sentebale في تلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحًا للأطفال المعرضين للخطر في جنوب إفريقيا، ومساعدتهم في الوصول إلى الخدمات الصحية الحيوية، وتلقي الرعاية اللازمة، وبناء المهارات لتكون أكثر مرونة واكتفاء ذاتيًا في المستقبل."
وأضاف: "نحن ممتنون بشكل لا يصدق لمضيفينا الكرام في أسبن، والعديد من الرعاة الآخرين، ولكل من شارك في جعل مباراة هذا العام ليست ممكنة فحسب - ولكن الأهم من ذلك - أنها آمنة قدر الإمكان لحماية المتبرعين واللاعبين والموظفين والمجتمع بأسره."


لعبة البولو

الأمير هاري مع ناتشو فيجيراس- الصورة من حساب صديقه أوميد سكوبي على تويتر
الأمير هاري مع ناتشو فيجيراس- الصورة من حساب صديقه أوميد سكوبي على تويتر


هي لعبة تُلعب على ظهور الخيل بين فريقين من أربعة لاعبين يستخدم كل منهما مطرقة بمقابض طويلة ومرنة لقيادة كرة خشبية في ملعب عشبي وبين موقعي هدف. 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"