اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صفات المرأة العذراء في الحب

صفات المرأة العذراء في الحب
صفات المرأة العذراء في الحب

تشبه شخصة المرأة العذراء البحر العاصف. تمتلك نفساً وإحساساً بالعاطفة، لكن هذه العاطفة منضبطة وتقع تحت السيطرة. حساسة، ومنفتحة، وحذرة في الوقت نفسه. لا تجد من السهل إبداء مشاعرها العميقة الخاصة. المفاجآت العاطفية تزعجها، وغالباً لا تجري كما هي ترغب. وللمزيد حول صفات المرأة العذراء في الحب وأكثر الأبراج التي تتوافق معها، تابعوا مع "سيدتي.نت" السطور الآتية:


صفات المراة العذراء في الحب

صفات المرأة العذراء في الحب
صفات المرأة العذراء في الحب


تُحب المرأة العذراء العلاقات العاطفيّة الكاملة والمثاليّة، مخلصة ووفية للشريك وتسعى بشدّة لفهم الطرف الآخر حتى تتمكّن من إسعاده وإرضائه، ومنحه مشاعرها وحبها بشكل كامل وكبير، وتبذل كل ما بوسعها للحفاظ عليه وحمايته.
تُؤمن المرأة العذراء بالحب، ولا تعرف المكر في علاقاتها، غيّورة جداً، ولا تتحمل أن تكون مُهملة ولا يمكنها السيطرة على عواطفها. وهي من الابراج التي تُحب الاهتمام كثيراً وتحب من يُساعدها بدون مقابل، لذلك تضعف أمام الشريك الذي تُقدّره. تُعطي المرأة العذراء في الحب بدون حدود، علاقة الحب بالنسبة إليها علاقة أسطورية، هي عاطفية جداً، ولديها الكثير من الطاقة.

تمتلك المرأة العذراء قدرة كبيرة على إخفاء مشاعرها، لكن في حال قررت أن تظهرها فستكون صادقة، ومن الصعب التحكّم بها، وتمنح الأولوية لشريكها في الكثير من مواقف الحياة، وعلى إستعداد لإلغاء خططها الخاصة لتُظهر التقدير لشريكها وأفكاره وآرائه. 

يُعرف عن المرأة العذراء أنَّها مُتطلبة، وتُكثر من الإنتقادات في بعض الأحيان؛ مما يجعل الطرف الآخر، يواجه صعوبة في التعامل معها، وتتسرّع في إطلاق الأحكام بالإعتماد على وجهات نظرها التي تُبديها، وتُفضّل عيش حياتها بطريقة تقليدية قديمة، وتتجنّب إجراء التغييرات والتجديدات بها، وتتمسّك بالأمور التي تُحبها وتكرهها بشكل قد يكون مُزعج بالنسبة للطرف الآخر. 

تابعي المزيد:برج العذراء من تحب من الأبراج؟

 

طريقة تعامل المرأة العذراء شريكها

برج العذراء
تتعامل المرأة العذراء بصدق واحترام مع شريك حياتها

تتعامل المرأة العذراء بصدق ووضوح مع الطرف الآخر، وتتكلّم معه بصراحة تامّة حتى لو كانت الصراحة قاسيّة، وتمتلك معايير عالية لنفسها؛ مما يجعلها تُقضي الكثير من الوقت بفعل الأمور وإعادة فعلها من جديد حتى تصبح مثالية.
تقلق المرأة العذراء كثيراً بشأن المستقبل؛ وتنتبه كثيراً إلى السلبيات أكثر من الإيجابيات؛ مما يجعلها تُقلّل من تقدير نفسها في الكثير من الأحيان، وربما يعود ذلك لرغبتها بأن تكون شخصاً كاملاً.

تأخذ المرأة العذراء الوقت الكافي للتأكّد من أنَّ الشخص الآخر هو الإنسان المُناسب لها والذي يكملها قبل أن تدخل معه في علاقة عاطفية، وتهتم  في حماية مشاعرها بدرجة كبيرة؛ وتبقى حذرة طوال علاقتها العاطفية خوفاً من أذيَّة مشاعرها. 
تحتاج المرأة العذراء إلى الأمان والإستقرار، وتُحب الرومانسية والإهتمام، وتسعدها أبسط الأشياء، ولكنَّها تُواجه مشكلة في الالتزام مع الطرف الآخر ببداية علاقتها العاطفية، ولكن بمجرّد أن تثق بشريكها تُصبح ملتزمة بعلاقتها للغاية وتتمسّك بها.

تابعي المزيد:مواليد شهر 9 من برج العذراء


توافق المرأة العذراء مع الأبراج الأخرى:

برج العذراء
توافق المرأة العذراء مع الأبراج الأخرى في الحب
  • المرأة العذراء مع برج الحمل: علاقة يحكم عليها بالفشل على جميع الأصعدة.
  • المرأة العذراء مع برج الثور: كلاهما يتشابهان في الرغبات والسيطرة.
  • المرأة العذراء مع برج الجوزاء: ينجحان على الصعيد العملي ويفشلان على الصعيد العاطفي.
  • المرأة العذراء مع برج السرطان: علاقتهما تنجح على الصعيد العملي وهي متكافئة على الصعيد العاطفي.
  • المرأة العذراء مع برج الأسد: العلاقة منسجمة يضفي عليها التفاهم والرغبة. 
  • المرأة العذراء مع برج العذراء: علاقتهما متوقفة على الرغبة والنضوج على الصعيدين الفكري والعاطفي. 
  • المرأة العذراء مع برج الميزان: علاقة فاترة وليست متكاملة، إهتماماتهما مختلفة. 
  • المرأة العذراء مع برج العقرب: كلاهما يحترم الآخر، يتفقان بالكثير من المجالات.
  • المرأة العذراء مع برج القوس: عليهما السعي لإيجاد لغة تفاهم مشتركة.
  • المرأة العذراء مع برج الجدي: كلاهما من الطبيعة نفسها، ينجحان على الصعيد العملي، يجمعهما حب الظهور ومخالطة أصحاب المستويات الرفيعة.
  • المرأة العذراء مع برج الدلو: عليهما الإبتعاد عن توجيه الإنتقادات لبعضهما البعض، الصداقة هي أجمل ما يلتقيان فيه.
  • المرأة العذراء مع برج الحوت: لا يوجد بينهما أي صراع أو تصادم بالرغم من إختلاف طباعهما.

تابعي المزيد:طرق جذب رجل برج العذراء