اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ملكة بريطانيا تخطط لإجراءات أكثر صرامة بحق الأمير هاري وزوجته ميغان

مقابلة هاري وميغان مع أوبرا- الصورة من موقع BBC
مقابلة هاري وميغان مع أوبرا- الصورة من موقع BBC

للصبر حدود! من الواضح أن الملكة إليزابيث نفذ صبرها على حفيدها الأمير "هاري" وزوجته "ميغان ماركل" بعد سلسلة إدعاءاتهما ضد العائلة المالكة والتشهير بها، الأمر الذي اضطر الملكة لإتخاذ إجراء أكثر شدة وحزم لمقابلة تصريحاتهما.

الملكة إليزابيث- الصورة من حساب The Royal Family على إنستغرام.jpg
الملكة إليزابيث- الصورة من حساب The Royal Family على إنستغرام

الملكة تحلت بالكثير من الصبر

وبحسب موقع "The sun" كشف مصدر مطلع أن الملكة البالغة من العمر 95 عامًا، أصبحت غاضبة من الهجمات المتكررة من "هاري" و"ميغان"، لدرجة أنها أمرت كبار مساعدي القصر بالتخطيط لمحاربة قانونية ضدهما - وأعلنت أن "هذا يكفي".

ميغان وهاري- الصورة من حساب Sussex Royals على إنستغرام
ميغان وهاري- الصورة من حساب Sussex Royals على إنستغرام

قال المصدر: "لقد بلغت الملكة قمة صبرها. كفى. هناك حد للمقدار الذي سيتم قبوله ولا يمكن دفع الملكة والعائلة المالكة لأبعد من ذلك."

وأضاف: "إن الملكة تخطط للحصول على مكتب محاماة. سيتم إبلاغ "هاري" و"ميغان" وسيعلمان أنه لن يتم التسامح مع الهجمات المتكررة."

هجمات هاري وميغان

كان الزوجان "ميغان" و"هاري" قد انفتحا خلال مقابلة مع "أوبرا وينفري" حول حياتهما الرسمية في العائلة الملكية، ومدى تأثر صحة "ميغان" العقلية أثناء حملها بـ"آرشي". كما ادعت أنها حاولت الإنتحار وطلبت المساعدة والدعم من خلال القصر، لكن طلبها قوبل بالرفض. وقالت أيضًا إنه كانت هناك محادثات حول لون بشرة أرشي.

بينما شارك "هاري" أيضًا عن علاقته بوالده الأمير "تشارلز" والتي أصبحت متوترة عندما أعلن هو و"ميغان" التنحي، لكنه يأمل أن يتم إصلاحها في المستقبل.

ثم توالت تصريحات "هاري" النارية على عائلته في مقابلات أخرى واصفًا حياته مع عائلته بالكابوس، وفي تصريحات أخرى قال إن حياته كان تشبه حديقة الحيوان.

وكان آخرها في الشهر الماضي، حيث اهتزت العائلة المالكة بعد أن كشف "هاري" عن قيامه بكتابة مذكراته الشخصية، ستُصدَر العام المقبل، في اليوبيل البلاتيني للملكة.