اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عطور العروس لهذا الخريف برائحة الباتشولي الفواحة

عطور العروس
عطور العروس
غطور عالمية بنغمات الباتشولي
عطور عروس الخريف برائحة الباتشولي
عطر العروس من بيردو
عطر نسائي بنغمات الباتشولي من بيردو
أفضل عطور العروس بنغمات الباتشولي
عطر من شانيل بنكهة الباتشولي
عطر توم فورد للعروس
عطر العروس بنكهة الباتشولي من توم فورد
عطور العروس
غطور عالمية بنغمات الباتشولي
عطر العروس من بيردو
أفضل عطور العروس بنغمات الباتشولي
عطر توم فورد للعروس
5 صور


لقد أصبح الباتشولي إحدى النغمات الأكثر شيوعاً في تركيبة العطور النسائية، نظراً الى رائحته الفواحة والمتميزة. ولعروس خريف 2021، هناك مجموعة رائعة من عطور الباتشولي التي تجعل إطلالتها متكاملة ومثالية. وقد اخترنا لك في هذا المقال عدداً من عطور العروس للخريف بنكهة الباتشولي، لتختاري من بينها ما يناسبك.

تابعي المزيد: مكياج صيفي لامع للعروس

ما هو الباتشولي وكيف هي رائحته؟

عطور الباتشولي للعروس
عطر العروس برائحة الباتشولي


الباتشولي هو نبات من عائلة النعناع، لونهأخضر داكن، ويوجد في جميع أنحاء قارة آسيا. أما رائحته فهي دقيقة، ثقيلة، وترابية، وهي تتناغم مع الكثير من النغمات الأخرى، مثل الفواكه والحمضيات والتوابل... ونظراً الى رائحته المتميزة والفريدة، فقد أصبح من أكثر النغمات شيوعاً في تركيبة العطور النسائية، وعطور العروس تحديداً.

 

عطر Collection Extraordinaire Moonlight Patchouli Eau de Parfum من فانكليف وأربلز

عطر الباتشولي من Van Cleef & Arpels
عطر للعروس بنكهة الباتشولي من Van Cleef & Arpels


تجتمع في هذا العطر الأنيق، رائحة الباتشولي الفواحة مع الورود والفواكه والحمضيات، لتشكل رائحة عطر نسائي مشرقة، مضيئة، ونضرة، حيث يمنح العروس طابعاً مخملياً راقياً وجذاباً، لتكون إطلالتها مثالية من كل النواحي.

 

عطر Dior Patchouli Impérial من ديور

عطر Dior Patchouli Impérial
عطر Patchouli Impérial من ديور


يعتبر هذا العطر أحد عطور الباتشولي القوية والمركزة التي تعد خياراً رائعاً للعروس، وهو عطر شرقي – خشبيبمقدمة من البرغموت واليوسفي، وقلب من القرفة والورد، أما قاعدته فتتكون من الباتشولي والعنبر وخشب الصندل وخشب الأرز والفانيليا والتونكا...


عطر Jo Malone English Pear & Freesia من جو مالون

عطر Jo Malone English Pear & Freesia
عطر  English Pear & Freesia  من جو مالون


إنه عطر حسي ورقيق للغاية، على رغم أن مكوناته الرئيسية هي الباتشولي والعنبر والمسك والراوند. كما أنه يشتمل في تركيبته على نغمات الورود الإنكليزية والفريزيا. رائحته رومانسية ونضرة وتناسب العروس في الفصول كافة، وخصوصاً الخريف.

تابعي المزيد: خلطات تبييض بشرة العروس قبل الزفاف

 

عطر Tom FordWhite Patchouli من توم فورد

عطر توم فورد Tom Ford White Patchouli
عطر White Patchouli من توم فورد


قلب هذا العطر الراقي من توم الفورد، هو الباتشولي، إلا أنه ممزوج مع الزهور البيضاء الأنيقة والفاخرة، والأخشاب، والبخور، مما يجعل رائحته دافئة وحارة في الوقت نفسه. وهو عطر حديث ذو تأثير كلاسيكي متطور، وذو رائحة جذابة تخطف الأنفاس. فإذا كنت من محبات عطور الباتشولي، ننصحك بتجربة هذا العطر في يوم زفافك.

 

عطر ByredoBibliothèque Eau de Parfum من بيردو

عطر العروس من بيردو
عطر Byredo Bibliothèque  من بيردو


أُطلق هذا العطر الأنيق بإصدار محدود، ويتميز برائحته الأنثوية الجذابة، التي تعود الى رائحة الباتشولي التي تسيطر على مزيج النغمات التي يحتوي عليها. حيث تمنحه المكونات العليا من الخوخ والبرقوق رائحة قوية، فيما قاعدته التي تتركز على الجلد والباتشولي تضفي عليه لمسة من الدفء، أما قلبه من البنفسج والفاوانيا فيمنح هذا العطر رائحة حلوة رائعة.

 

عطر Chanel Coco Mademoiselle من شانيل

عطر ChanelCoco Mademoiselle من شانيل
عطر Coco Mademoiselle من شانيل


يشكل هذا العطر مزيجاً رائعاً من الأخشاب والبرغموت والورد، الذي يجعله واحداً من أكثر العطور العالمية غموضاً وإثارة. أما سر جماله فيكمن في رائحة الباتشولي التي ستجعلك عروساً واثقة وقوية، وبالتالي لن تحتاجي منه إلا القليل لتأثري القلوب في يومك الكبير.

تابعي المزيد: عطور العروس وفق نوع الزفاف