اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فساتين وتنانير الجينز أبرز صيحات موسم ما قبل خريف 2021

كثيرة هي الصيحات التي حملتها مجموعات ما قبل خريف 2021 والتي ستمنحك إطلالات لافتة وأنيقة. وقد كانت تصاميم فساتين وتنانير الجينز أبرز هذه الصيحات، واستطاع المصمّمون أن يقدّموها بأساليب مبتكرة ومتنوّعة تتيح أمامك المجال واسعاً لاختيار القصّة المناسب لجسمك.

 

فستان جينز بقصّة القميص

 

الجينز
راشيل كوميRache Comey


قدّمت علامة راشيل كوميRache Comey  تصميم الفستان القميص المصنوع من قماش الدنيم الناعم. يأتي الفستان باللون الأزرق الزاهي، وبقصّة قصيرة. وقد زادت العلامة من جرأة الإطلالة من خلال الجزمة التي اختارتها مع الفستان وهي جزمة رعاة بقر بعنق طويل وباللون الأزرق الدافئ.

تابعي المزيد:كيف ترتدين الأقمشة المعدنية موضة 2021؟

 

فستان جينز بقصّة السترة الطويلة

 

فستان قميص
بالنسياغا Balenciaga


اعتدنا على رؤية سترة الجينز لدى معظم العلامات التجارية، إلا أن علامة بالنسياغا Balenciaga أرادت أن تقدّم تصميماً مميّزاً من خلال منح السترة طولاً كافياً يسمح لك باراتدائها فستاناً تتألقين بها في مناسباتك. يتميّز هذا الفستان بلونيه المتغايرين حيث يأتي القسم الأول بلون الجينز التقليدي، فيما يصبح اللون داكناً في القسم الأسفل.

 

تنورة ماكسي من الجينز

 

تنورة جينز ماكسي
دوروثي سكوماتشير Dorothee Schumacher


إطلالة كاملة من الجينز قدّمتها علامة دوروثي سكوماتشير Dorothee Schumacher وهي عبارة عن تنورة ماكسي بقصّة مريحة نسّقت معها قميص جنيز مزيّناً بالكشاكش عند ياقته. وقد زيّنت الإطلالة بسترة صوفية مقلّمة وقبّعة فيدورا باللون البيج، وحدّدت الخصر بحزام من الجلد البني مع بكلة معدنية كبيرة.

 

فستان جينز مطبّع من شانيل Chanel

فستان جينز
شانيل Chanel


أما دار شانيل Chanel فقدمت الفستان الجينز بأسلوب أنثوي ناعم، فصمّمت فستان ماكسي مطبّع بالورود الناعمة، تزيّنه جيبان كبيرتان عند الصدر، وحزام من المعدن يحدّد خصر العارضة. وقد زادت العلامة من بوهيمية الإطلالة من خلال الإكسسوارات اللافتة التي زيّنتها. 

تابعي المزيد:شاهدي أجمل إطلالات ديما الأسدي بالأزياء المطبّعة