اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ما هي تصاميم الأقراط التي ستزيّن إطلالاتك في الموسم المقبل؟

أقراط من جورجيو أرماني
أقراط من جورجيو أرماني

لفتتنا في مجموعات خريف 2021 تصاميم الاقراط التي قدّمتها الدور العالمية والتي زادت من حيويّة الإطلالات وأناقتها. وقد برز هذا الإكسسوار بشكل لافت في معظم العروض تقريباً، بحيث قدّمته كل دار بالأسلوب والتصميم المناسب لروح مجموعتها.

 

16أرلينغتون 16Arlington

أقراط أذن
16أرلينغتون 16Arlington


جمعت علامة 16أرلينغتون 16Arlington أكثر من قرط في الأذن، حيث زيّنتها بثلاثة أقراط على شكل الهلال مرصّعة بأحجار الكريستال البرتقالية. يمكنك أن تختاري قرطاً واحداً أو أن تعتمدي أسلوب العلامة الجريئة في المزج بينها.

 

تابعي المزيد: موديلات إكسسوارات متنوّعة من مجموعات ما قبل خريف 2021

 

أكني Acne

أقراط أذن
أكني Acne


من عالم الدمى والحيوانات استوحت علامة أكني Acne تصميم الأقراط هذا والذي يأتي على شكل حيوان أليف. يمكنك أن تختاري هذا النوع من الأقراط لإطلالات النهارية وتزيّني بها أزياءك الكاجوال بالجينز، ولكنها بالتأكيد لن تليق بالسهرات والمناسبات الهامة.

 

أمي Ami

 

أقراط أذن
أمي Ami


حافظة علامة أمي Ami على هدوء الإطلالة وكلاسيكيتها، فقدّمت أقراطاً متديلة باللونين الأبيض والأسود. وهي من التصاميم التي تناسب مختلف الأوقات والإطلالات، بإمكانك أن تختاريها مع فستان أسود أنيق لمناسبة عشاء أو سهرة متواضعة، كما بإمكانك أن تزيّني بها إطلالاتك الكاجوال النهارية.

 

تابعي المزيد: إكسسوارات باللون البُني من مجموعات صيف 2021

 

جيورجيو أرماني Giorgio Armani

 

جورجيو أرماني
جورجيو أرماني Giorgio Armani


لطالما حرص المصمّم جورجيو أرماني Giorgio Armani على تجسيد رمز الأنوثة في مختلف تصاميمه. وهو لم يخرج عن هذه القاعدة عندما صمّمم مجموعة الأقراط لموسم خريف 2021 والتي اتّسمت بنعومتها وفخامتها في وقت واحد.

 

 

لورا بياجيوتي Laura Biagiotti

أقراط أذن
لورا بياجيوتي Laura Biagiotti


أرادت علامة لورا بياجيوتي Laura Biagiotti أن تحافظ على أنوثة الإطلالات ورقّتها فاستعانت بحجر اللؤلؤ الأبيض والذي يعكس نفحات الرقّة في إطلالة السيدة، وقدّمت أقراطاً مستديرة ومفرغة من المعدن الذهبي يتدلى منها حجر اللؤلؤ على شكل إجاصة.

 

أقراط أذن
لورا بياجيوتي Laura Biagiotti

ومن العلامة أيضاً رأينا أقراطاً مزيّنة بحجر اللؤلؤ إنما بتصميم غير متناسق، وهي صيحة لفتتنا في الموسم السابق أيضأً.

 

تابعي المزيد: إكسسوارات باللون الزهري لإطلالة أنثوية

 

كريستيان ديور Christian Dior

أقراط أذن
كريستيان ديور Christian Dior


ومن حجر اللؤلؤ أيضاً، انطلقت دار كريستيان ديور Christian Dior لتقدّم هذا المصميم من الأقراط المتدليّة والمصنوعة من المعدن الذهبي تزيّنه حبتان من اللؤلؤ الأبيض.