اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل أحذية ملونة من مجموعات خريف صيف 2021

حذاء باللون الأخضر من Koché
حذاء باللون الأخضر من Koché
حذاء باللون الأخضر من Koché
حذاء باللون الأخضر من Koché
حذاء باللون الأخضر من Koché
حذاء باللون الأخضر من Koché
2 صور

لاقت الأحذية الملونة المرحة رواجاً كبيراً خلال هذا الموسم من مجموعات خريف صيف 2021 ، لذا فقد أبدع المصممون في تصاميم الأحذية ذات الألوان المنعشة المصممة بأشكال عصرية ومميزة لكي تناسب المرأة المتألقة التي تحب الأحذية الجريئة والمطبعة بالرسوم و الألوان . 

وفي هذا الألبوم جمعت لكِ"سيدتي.نت" أجمل أحذية ملونة من مجموعات صيف وخريف 2021 لتنتقي منها الموديل المناسب لكِ لإطلالة أنيقة وعصرية . 

 


أجمل أحذية ملونة من مجموعات خريف صيف 2021 

 

حذاء جذاب باللون الوردي من ماركة بلومارين Blumarine 

Blumarine صورة ١ حذاء باللون الوردي من
 حذاء باللون الوردي من Blumarine 

للفتاة صاحبة الأسلوب الجذاب والتي تُفضل اعتماد الأحذية الملونة المرحة اخترنا لكِ هذا الحذاء من ماركة بلومارين Blumarine المصمم من قماش الساتان باللون الوردي مع مقدمة مُدببة من الأمام وكعب رفيع عالٍ ويأتي  الحذاء بشراشيب باللون الوردي ومنسدل منه حبيبات الكريستال اللامعة ويصل الحذاء إلي منتصف الساق مع الطبقات المتعددة العريضة والقماش البارز باللون الوردي الفاتح ليمنحكِ إطلالة أنثوية راقية . 

تابعي المزيد: ما هي تصاميم الأقراط التي ستزيّن إطلالاتك في الموسم المقبل؟


حذاء أنيق باللون الأصفر من علامة مارك فاست Mark fast 

حذاء باللون الأصفر من Mark Fast
حذاء باللون الأصفر من Mark Fast

تعتبر علامة مارك فاست Mark fast من أكثر الماركات التي تقدم أحذية ملونة و بتصاميم مختلفة وجاذبة تليق بالمرأة المميزة وقد أعجبنا هذا الحذاء المصمم من القماش المطاطي باللون الأصفر مع النعل المرتفع باللون الأسود والكعب الرفيع المتصل بقطعة إضافية من الجلد الأسود المرصع باللون الفسفوري و المزين بعلامة باللون مُتلفة حول الساق باللون الفسفوري لكي تمنحكِ إطلالة منتعشة في خريف وصيف 2021 . 

تابعي المزيد: أجمل موديلات حقائب كتف بألوان زاهية لإطلالات مشرقة

حذاء راقي ملون من ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana 

 حذاء ملون من Dolce & Gabbana
 حذاء ملون من Dolce & Gabbana

تبحث معظم النساء عن الأحذية الملونة المُبهجة التي تضفي رونقاً ساحراً على إطلالتها و تُعد ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana من أكثر العلامات التجارية التي تصمم هذه الأحذية الجريئة والمطبعة بالرسوم المختلفة ومن بينهم هذا الحذاء المصمم من الجلد و الدانتيل بمقدمة مُدببة من الأمام وكعب عالٍ رفيع  وجاء الحذاء مطبع بالورود باللون الأزرق والأخضر والأسود بينما صُمم الساتان باللون الوردي المزين بورق الأشجار الملون  . 

تابعي المزيد: موديلات إكسسوارات متنوّعة من مجموعات ما قبل خريف 2021


حذاء مُريح باللون الأخضر من علامة كوشيه Koché

حذاء باللون الأخضر من Koché
حذاء باللون الأخضر من Koché 

لإطلالة مُريحة وأنيقة في ذات الوقت يُمكنك الإستعانة بهذا التصميم من علامة كوشيه Koché لحذاء مصنوع من الجلد والكروشيه باللون الأخضر الباستيلي ذي كعب صغير مزين بسلسلة معدنية باللون الذهبي مُلتفة حول الكعب وصُمم الحذاء بمقدمة مغلقة من الأمام ويصل إلي حدود الكاحل و يُمكنك أن تنسقي هذا الحذاء مع إطلالة كاجوال باللون الأبيض . 

 

تابعي المزيد: اختاري أحذية أنيقة باللون الأبيض لسهراتك المسائية