اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف نسّقت العلامات التجارية بنطال الجينز في مجموعات ما قبل خريف 2021؟

بنطال الجينز من سان لوران  Saint Laurent
بنطال الجينز من سان لوران Saint Laurent

بنطال الجينز هو قطعة عملية تحتاج إليها كل سيدة في مختلف إطلالاتها. خاصة أنه بات من الأزياء التي يمكن أن تنسّقها في مشاويرها الرسمية والكاجوال على حد سواء.

 

طقم من الجينز

 

الجينز
فيرونيكا بيرد Veronica Beard


لطالما شكّل الطقم المصنوع من الجينز خياراً مميّزاً بحيث يمنح الإطلالات الكثير من الانتعاش والشباب. وقد عملت علامة فيرونيكا بيرد Veronica Beard  إلى تقديم طقم الجينز بأسلوب عصري جريء، فقدمت جينز بقصّة الشارلستون مع سترة قصيرة مزمومة عند الأكمام.

 

تابعي المزيد: فساتين وتنانير الجينز أبرز صيحات موسم ما قبل خريف 2021

 

إيترو Etro

 

إيترو Etro
إيترو Etro


أما علامة إيترو Etro المعروفة بعشقها للنقوش والطبعات، فقد قدّمت سروال الجينز بقصّة الشارلستون أيضاً إنما مزيّناً بطبعات الورود والأزهار. وقد نسّقت معه قميصاً مزيّناً بالكشاكش والرسوم وسترة جيليه مصنوعة من المخمل الأزرق ومزيّنة بالترصيعات الذهبية.

 

بالنسياغا Balenciaga

تصميم الجينز الممزّق
بالنسياغا Balenciaga


أما علامة بالنسياغا Balencaiga  فقدّمت سروال جينز فضفاضاً وممزّقاً ونسّقته مع سترة ضخمة من الفرو البني المموّج وحقيبة من الجلد باللون الأصفر. هو تصميم مثالي لمن تبحث عن إطلالة شبابية غير مقيّدة.

تابعي المزيد: صيحة الجينز المرقّع تغزو مجموعات خريف 2021

 

سان لوران Saint Laurent

 

الجينز
سان لوران Saint Laurent


ومن بين الدور التي قدّمت الجينز بأسلوب أنيق، دار سان لوران Saint Laurent التي اختارت النمط السبور شيك فنسّقت الجينز بقصّة كلاسيكية هادئة مع قميص أبيض وسترة بليزر باللون الأسود، واختارت إكسسوارات جلدية لتكمل أناقة الإطلالة.

 

 

موسكينو Moschino

 

طقم من الجينز
موسكينو Moschino


ومن العلامات التي ابتكرت في تقديم الجينز كانت علامة موسكينو Moschino التي قدّمت طقماً مؤلفاً من سروال بقصّة ضيّقة وسترة قصيرة، زيّنتها برسومات الدباديب الصغيرة لتمنح التصميم المزيد من الحيوية.

تابعي المزيد: لإطلالة لافتة اختاري الجينز بأسلوب عصري