اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فنادق فخمة بجوار ساعة بيج بن في لندن

أفضل فنادق لندن
فنادق فخمة بجوار ساعة بيج بن في لندن

تعدّ ساعة بيغ بن من أشهر المعالم السياحية في لندن، لذا من الصعب تفويت زيارتها عند السياحة في لندن. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أفضل الفنادق الفخمة بجوار ساعة بيج بن في لندن.


 
شانغريلا في ذا شارد

شانغريلا في ذا شارد
فندق شانغريلا في ذا شارد يشغل الطوابق من 34 إلى 52 


يشغل فندق شانغريلا في ذا شارد، لندن الطوابق من 34 إلى 52 ، ويوفر رفاهية من فئة 5 نجوم وإطلالات خلابة على العاصمة وما بعدها. 
تحتوي كل غرفة ضيوف مصممة بشكل فريد على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر مناظر خلابة للمدينة، وتحافظ على موضوع الأناقة الشرقية الموجودة في جميع أنحاء الفندق. 
تحتوي الحمامات الداخلية المكسوة بالرخام على تدفئة أرضية وأحواض استحمام منفصلة ودش زجاجي مغلق. تتميز جميع الغرف بخاصية التحكم في المناخ لتكمل الحماية المتكاملة للمبنى من أشعة الشمس.
يضم الفندق 3 أماكن لتناول الطعام والشراب، بما في ذلك TING، المطعم المميز والصالة في الطابق 35. 
يقع الفندق في شارع St Thomas، على بُعد أقل من دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من مترو الأنفاق.
يمكن الوصول إلى برج لندن وجسر البرج في غضون 20 دقيقة سيراً على الأقدام. يمكنك الاستمتاع بنزهة على طول الضفة الجنوبية لنهر التايمز إلى لندن آي وبيج بن وويستمنستر، على بُعد 2.4 كم تقريباً.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق دبلن من فئة الخمس نجوم

 

ماريوت لندن كاونتي هول 

ماريوت لندن كاونتي هول 
لقطة لإحدى الغرف في فندق ماريوت لندن كاونتي هول 


يوفر فندق ماريوت لندن كاونتي هول  التاريخي ذو الـ 5 نجوم إطلالات رائعة على ساعة بيج بن ونهر التايمز، ويضم مسبحاً وساونا تبعث على الاسترخاء. يحصل الضيوف على خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.
تحتوي جميع الغرف الأنيقة في فندق ماريوت لندن كاونتي هول على حمام رخامي، ويمكن للضيوف الاسترخاء على أسرّة فاخرة وتوفر بعض الغرف إطلالات جذابة على النهر.
يقع الفندق في وسط لندن، على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة ويستمنستر و 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة واترلو. يمكن الوصول إلى قصر باكنغهام في أقل من 25 دقيقة سيراً على الأقدام ويقع كل من وستمنستر آبي وسانت جيمس بارك على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام.
يوفر الفندق صالة رياضية حديثة مع دروس لياقة بدنية ومدربين شخصيين ومسبح داخلي بطول 25 متراً.

تابعوا المزيد: السياحة في ألمانيا: جولة على أفخم فنادق هامبورغ


بارك بلازا كاونتي هول 

بارك بلازا كاونتي هول 
بارك بلازا كاونتي هول يقدم صالة رياضية ومطعماً


يقع هذا الفندق الحديث والصديق للعائلة في ساوث بانك بلندن، على بُعد دقائق قليلة سيراً على الأقدام من نهر التايمز وعين لندن. يقدم بارك بلازا كاونتي هول صالة رياضية ومطعماً.
لندن أكواريوم، ساعة بيج بن، مجلسي البرلمان، المسرح الوطني، محطات وستمنستر وواترلو كلها على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام.
تتميز الغرف الفسيحة في بأجهزة تلفزيون ذكية ومكاتب عمل كبيرة وجميع الغرف مجهزة بأفران ميكروويف. يمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار الساعة. بعض الغرف في الطوابق العليا تطل على مدينة لندن.
يقدم مطعم Atrio المأكولات الإيطالية ويتوفر فطور إنكليزي متكامل كل صباح.
يحتوي الجيم على ساونا وغرفة بخار وعلاجات.

تابعوا المزيد: أفضل 3 فنادق في العاصمة السويدية ستوكهولم