اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الألوان الفاتحة تسيطر على صيحات مكياج الشتاء.. إليك أبرز الخيارات

موضة مكياج ألوان فاتحة
الألوان الفاتحة تسيطر على صيحات مكياج الشتاء


المكياج الناعم والخفيف هو عبارة عن تطبيق مستحضرات مكياج بألوان فاتحة قريبة الى لون البشرة، تجعل كل امرأة متحمسة لتطبيقها كونها تمنح الوجه إشراقة طبيعية وتوهجاً. وها هي موضة ألوان المكياج الفاتحة تسيطر بقوة على اتجاهات مكياج الخريف والشتاء، لتجعل تطبيق المكياج متعة حقيقية بالنسبة الى جميع النساء. وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة خيارات رائعة من أساليب المكياج بألوان فاتحة تجعل إطلالاتك مبهرة في الأجواء الباردة.

تابعي المزيد: أفضل فاونديشن ثابت للصيف

 

البلاش الزهري

 

موضة البلاش الزهري
موضة البلاش الزهري(الصورة من حساب jennaperryhair على إنستغرام)

بعد أشهر عديدة من تعرّض البشرة لأشعة الشمس القاسية، تبدو في كثير من الأحيان مملة ومتعبة وشاحبة، وخالية من الحيوية. إلا أن صيحة البلاش الزهري الواضح، التي ستكون من أبرز صيحات المكياج خلال الأيام المقبلة، ستغير لعبة المكياج تماماً، إذ ستمنحك توهجاً رائعاً من دون مجهود، وهي أفضل طريقة لإيقاذ البشرة في الأجواء الباردة. وتأكدي من وصول البلاش الى جسر الأنف للحصول على مظهر رائع.

 

مكياج العيون اللؤلؤي

موضة مكياج العيون اللؤلؤي
مكياج العيون اللؤلؤي(الصورة من حساب naokoscintu على إنستغرام)

المزيج اللؤلؤي فوق الجفن العلوي هو أفضل طريقة خفية للفت الانتباه الى عينيك وجعل وجهك مشرقاً بشكل طبيعي. فمكياج العيون اللؤلؤي الذي سيكون ضمن أبرز اتجاهات مكياج هذا الشتاء، والذي يعد مزيجاً بين ظلال العيون الوردية والبيج، سيكون خياراً رائعاً في كل الأوقات لتكوني متألقة على الدوام. لكن أضيفي لمسة لامعة فوق الجفن لمزيد من الإشراقة والتوهج.

 

مكياج موحد باللون الوردي الفاتح

 

موضة مكياج المونوكروم
مكياج موحد باللون الوردي الفاتح(الصورة من حساب makeupbymario على إنستغرام)

يعد المكياج الأحادي اللون أو الـ Monochrome Makeup، طريقة مضمونة لمنحك مظهراً مشرقاً من دون عناء، حيث لا يتطلب منك أي مجهود لتحقيقه. ولتواكبي موضة ألوان المكياج الفاتحة الرائجة جداً، اختاري مكياجاً موحداً باللون الوردي الفاتح، بحيث تستخدمين اللون نفسه على العينين والخدين والشفاه.

 

مكياج سموكي بالألوان الفاتحة

 

مكياج سموكي فاتح
مكياج سموكي بالألوان الفاتحة(الصورة من حساب patidubroff على إنستغرام)

يستدعي الطقس البارد عادة نغمات مكياج فاتحة ومشرقة، بحيث لا تبدو البشرة مملة وباهتة. لذلك، اعتمدي هذا الشتاء صيحة مكياج العيون السموكي بالألوان الفاتحة، بحيث تستخدمين ظل العين الرمادي المات، ومزجه مع القليل من الظل الفضي، وذلك بأسلوب دخاني ناعم وجذاب.

تابعي المزيد: أبرز اتجاهات ألوان أحمر الشفاه لخريف 2021