اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اختاري أجمل موديلات قمصان مع خطوط عمودية

اختاري أجمل موديلات قمصان مع خطوط عمودية
اختاري أجمل موديلات قمصان مع خطوط عمودية

تعتبر الأزياء المقلمة وخاصة موديلات قمصان مع خطوط عمودية من الصيحات الأكثر رواجا هذا الموسم، حيث تعتبر القمصان المزينة بخطوط عمودية من أهم قطع الملابس الأساسية التي لا تستغني عنها كل امرأة، فهي تضفي على الإطلالة لمسات شبابية مفعمة بالحيوية والأنوثة وتناسب أجواء الصيف بشكل مثالي، وتشتهر موديلات القمصان المقلمة بطريقة عمودية بقدرتها على تعديل مظهر الجسم، إليك موديلات قمصان مع خطوط عمودية والتي يمكنك اعتمادها لتتمتعي بإطلالة صيفية مميزة وليظهر جسمك أكثر رشاقة..


- يمكنك اعتماد هذا القميص الرائع من توقيع ماكس مارا Max Mara

إطلالة راقية وعملية من توقيع Max Mara
إطلالة راقية وعملية من توقيع ماكس مارا Max Mara


بأكمامه المنسدلة والمفتوحة لإطلالة عصرية، فهو مزين بالخطوط العمودية باللون الأسود كما تجمع هذه الإطلالة بين البساطة والأناقة في ذات الوقت، ويمكنك تنسيق بنطال جينز أو تنورة فضفاضة مع هذا القميص لتتمتعي بإطلالة راقية وجذابة.

- إذا كنت من محبات الإطلالات الصيفية المفعمة بالجاذبية والألوان المرحة فيمكنك اعتماد هذه الإطلالة، فهذا القميص الناعم من توقيع  ماكس مارا Max Mara

تابعي المزيد: طرق تنسيق القميص الأبيض في إطلالات متنوّعة


مزين بالخطوط العمودية المتباعدة باللون السماوي من lovechild 1979 لوف شايلد 1979

إطلالة ناعمة من توقيعlovechild 1979
إطلالة ناعمة من توقيعlovechild 1979 لوف شايلد 1979


والذي يتناغم بشكل رائع مع البنطال أسفله والذي يتخذ نفس اللون الرقيق، ويكمنك اعتماد هذا القميص بدون أكمام لتتمتعي بإطلالة صيفية وعصرية مفعمة بالجاذبية. 

تابعي المزيد: أسلوب تنسيق القميص الأبيض من عروض ربيع وصيف 2021

 

- جربي اعتماد هذا القميص القصير من توقيع لويس فيتون Louis Vuitton

لويس فيتون Louis Vuitton
لويس فيتون Louis Vuitton

 


القميص القصير من توقيع لويس فيتون Louis Vuitton،فهو مزين بالتقليمات العمودية الرفيعة باللون الأسود، كما يعد هو خيارك المثالي والملائم دائما في إطلالات الصيف العصرية، ويمكنك تنسيق شورت قصير مزين بالطبعات والنقوش الملونة مع هذا القميص لإطلالة صيفية مفعمة بالأنوثة، كما يمكنك استبدال الشورت بالبنطال الجينز لتتمتعي بإطلالة عملية أنيقة وعصرية في ذات الوقت. 

تابعي المزيد: طرق متنوّعة لتنسيق القميص الأبيض من عروض صيف 2021

 

- لا تترددي في اعتماد هذه الإطلالة من توقيع جاسون وو Jason Wu

إطلالة من توقيع jason wu
إطلالة من توقيع jason wu  جانسون وو


والتي تضج بالحيوية والشباب، فعند تنسيق هذا التصميم المزين بالخطوط العمودية باللون البني الناعم مع بنطال من نفس التصميم واللون، ستكون النتيجة إطلالة عصرية تخطف الأنظار ببساطتها وأناقتها في آن واحد، كما أن تلك الإطلالة ستكون مثالية للغاية ومريحة عند الخروج في الصباح، وستعمل الخطوط العمودية على إبراز رشاقتك وجعل قوامك يبدو أكثر نحافة مما هو عليه. 

تابعي المزيد: 7 إطلالات بالقميص من نوال الزغبي

 

- يمكنك اعتماد هذا القميص المذهل من توقيع St Agni

إطلالة أنثوية من توقيع st agni
إطلالة أنثوية من توقيع st agni


فهو يتميز بتصميمه الرائع وألوانه التي تدمج بين اللونين الأسود والأبيض في خطوط عمودية متناغمة، ولتحصلي على إطلالة متكاملة نسقي معه بنطال قماش باللون الأسود ليبرز رشاقتك، وتعتبر تلك الإطلالة مثالية للغاية لأجواء العمل والمقابلات الرسمية.  

 

تابعي المزيد: أجمل إطلالات صيفية بالقميص