اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2021

ما الذي يحمله الأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2021 من توقعات للأبراج على الصعيدين المهني والعاطفي وحتى الصحي، وكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث والمفاجآت التي يحملها هذا الأسبوع للأبراج، يطلعك عليها "سيدتي.نت" وفق الآتي:

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2021

برج الحمل: 

العمل: "الشمس" و"المريخ" بمنزل العمل يعدانك بازدهار أعمالك ويحالفك الحظ وتشعر بالطاقة، هناك جديد قد يؤثر في شخصيتك وحماسك للعمل، بشرط أن تنتبه لحقوقك. 
الحب: "فينوس" و"عطارد" بمواجهة برجك وقد تتعرّض لشد وجذب وخلافات عابرة، وعليك أن تعرض وجهة نظرك بلباقة ولا تتعجل النتائج، فقط من الثلاثاء للخميس: اعتمد الهدوء والتماسك أمام العراقيل، ولا تغامر على كل الأصعدة.

برج الثور:

العمل: "الشمس" و"المريخ" داعمان ويعدانك بتحقيق مكاسب وتطوير أعمال وتحصل على الدعم ببساطة. 
الحب: الوضع الفلكي يمدك بالسحر والجاذبية ويعدك بفترة عاطفية هانئة، والوقت مناسب للاقتراب ممن حولك، فقط السبت والأحد والجمعة: لا تثر الزوابع مع الأهل والزملاء ورؤساء العمل، ولا تدع عنادك يجعلك تهدم روابط متينة.. تأنّ أيضا في قراراتك وانتبه لخطواتك ولردود أفعالك ولا تتسرع في أقوال تؤخذ ضدك!

برج الجوزاء:

العمل: هذا الأسبوع، تستطيع أن تقطف ثمار جهودك وتضع خطة عمل متماسكة وسلوكك الحكيم هو الذي يساندك. 
الحب: "فينوس" و"عطارد" بمنزل الحب يعدانك بالتوافق العاطفي والاجتماعي، ويمنحانك حضوراً وتكسب ثقة الجميع وتلفت الأنظار، وتتواصل بحب مع كل المحيطين بك، لكن عائلياً: تمهل في إظهار موقفا وانحيازاً لطرف على حساب آخر خاصة يومي الإثنين والثلاثاء.. حينئذٍ اعتنِ أيضاً بصحتك، واحمِ مصالحك، ولا تتعجّل في قراراتك.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر تأملاً

برج السرطان:

العمل: "فينوس" و"عطارد" معاكسان، وقد تكون الأجواء من حولك مشحونة على كل الأصعدة. طوال الوقت: كن صبوراً، ومتحفظاً لتسلم، ولا ترتبط بعقود إلا بعد استيفاء المعلومات اللازمة. رغم ذلك تتمتع يوم الإثنين والثلاثاء والجمعة بالحيوية والنشاط وسرعة البديهة، وإذا كلفت بأداء مهمة، ستنجزها على أكمل وجه.
الحب: ينصحك الفلك أن تكون مرناً عاطفياً واجتماعياً وعائلياً، حينئذٍ يمكنك أيضاً أن تقضي أوقات حلوة مع الأهل والأصدقاء والأحباب. 

برج الأسد:

العمل: "عطارد" بمنزل العلاقات يمنحك حظاً مالياً ومهنياً وذهناً حاضراً واستعداداً للتطور، ويساعدك على التقاط الفرص.. تهتم أيضا بكل صغيرة وكبيرة في عملك وتحصد التقدير. تبدو متألقا بطاقة تساعدك أن تكسب الإعجاب بسهولة، وتحصل على الاهتمام بك وتسن قوانينك بذكاء.
الحب: فقط الإثنين والثلاثاء والجمعة: ادرس جيدا خياراتك، ولا تعبّر عن أفكارك بعنف.. ابقَ هادئاً، واعتمد على اتزانك النفسي لتتفادى أي مشاكل. 

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2021 على الصعيد المهني

 

برج العذراء:

العمل: هذا الأسبوع تجد أن الحياة سانحة وتتحرّر من الضغوط، ويساعدك ذلك على إصلاح علاقاتك وتهدئة الأجواء مع الآخرين. احسن التصرف مهما كنت مشغولاً، وتنجح في إنجاز أعمالك وتوطيد علاقتك بالجميع.
الحب: يوم السبت والأحد يجب ألا تهمل صحتك. الشمس" و"المريخ" ببرجك يمنحانك حضوراً وإشراقة وحماساً. نظّم وقتك واعمل في سرية. الأربعاء والخميس: راجع كل خطوة أنت مقدم عليها واحترس مالياً.

تابعي المزيد: تأثير الكواكب على طالع الأبراج 

 

برج الميزان:

العمل: لن تنقصك الأفكار وتساعدك موهبتك التنظيمية على تحقيق تقدّم ويملؤك الإصرار، وعموماً الوقت مناسب للحب والسفر والابتكار والانطلاق، فقط الإثنين والثلاثاء وأيضا الجمعة: قد تميل للتشوش وعليك بتوخي الحيطة والحذر، وطوال الأسبوع: اعمل في صمت.
الحب: فينوس" و"عطارد" ببرجك يدفعانك لتوسيع دائرة معارفك وقد تلتقي بأناس تحب صحبتهم. تمنحك الأفلاك سحراً لا يضاهى على كل المستويات، وتجذب إليك الآخر.

برج العقرب:

العمل: "الشمس" و"المريخ" يدفعانك لتتحرك نحو أهدافك بإيجابية، ويساعدك ذلك على إصابتها.. تتمتع باليقظة وبالقدرة على الإقناع، وتوجه مواهبك لاسترداد حقوق متأخرة وقد تظهر فرص عليك أن تغتنمها. 
الحب: توازن بين عقلك وقلبك ويجدك الطرف الآخر جذاباً، تميل لإظهار اللطف مع من يستحق من الأحباب والأصدقاء وقد تجمعك بهم أوقات رائعة. فقط السبت والأحد والأربعاء والخميس: احذر التسرّع، وطوال الوقت: كُن كتوماً. 

برج القوس:

العمل: "الشمس" و"المريخ" يضعان على عاتقك ضغوط مهنية. لا تستسلم لمحاولات استفزازك وحافظ على روح الحذر، وانتبه في خطواتك وحساباتك تفادياً للخسارة، ومع ذلك السبت والأحد والأربعاء والخميس: "القمر" يدعم علاقاتك وأعمالك ويساعدك أن تتخطى العقبات. 
الحب: "فينوس" و"عطارد" بمنزل الأصدقاء يعدانك بحياة عاطفية واجتماعية موفقة. تزيد شعبيتك، وتتواصل بذكاء واتزان ودفء مع الأحباب، وتصر على التحرّك بشكل صحيح في تعاملاتك، والفرص متاحة للتأثير.

برج الجدي:

العمل: "الشمس" و"المريخ" بمنزل الحظ يمنحانك روح مبتكرة. تنجح في كل ما تحاول الوصول إليه، وتحرك الأمور في اتجاه إيجابي. فقط السبت والأحد: اعمل بدقة ولا تغامر، والأربعاء والخميس: اثبت أمام الضغوط.

الحب: معاكسة "فينوس" و"عطارد" قد تتسبب في خلافات عاطفية واجتماعية.. قاوم المشاعر السلبية، وكن مرناً ولبقاً مع الأهل والأحباب، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء والجمعة: تشتد جاذبيتك، وقد تكون هناك لقاءات عائلية واجتماعية ناجحة. 

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2021 على الصعيد العاطفي

برج الدلو:

العمل: الإثنين والأربعاء والخميس: يحفز الفلك نشاطك الفكري وقدرتك على التميّز، ويساعدك إصرارك على الوصول لأهدافك، حينئذٍ تستطيع أن تؤثر في الآخرين وتستمتع بوقتك معهم. السبت والأحد والثلاثاء والجمعة: حاول أن تضاعف تركيزك، وتريث في خياراتك.
الحب: "فينوس" و"عطارد" بمنزل الحظ يمنحانك كل التألق والثقة والحكمة، وتفتن الآخر، فقط طوال الأسبوع: الزم الكتمان ولا تعلن خططك ونظم جهودك وتجنب التعالي. 

برج الحوت:

العمل: "الشمس" و"المريخ" بمواجهتك.. قد تكون عرضة للتشوش أو سوء تفاهم مع البعض. طوال الأسبوع: ابتعد عن الحوارات الشائكة التي تؤدي للصدام، ولا تعطِ ثقتك بسهولة لأي شخص، ولا تبعثر طاقتك، واحذر توقيع الأوراق. كن دقيقاً واهتم بصحتك، واعمل خلف الستار.
الحب: إذا كنت متزوجاً تجنّب خلافاً زوجياً وحافظ على هدوء أعصابك، ومع ذلك من الأربعاء للجمعة: تنجز أعمالك بهمة ونشاط، وتثبت نفسك، وتلمع بأفكار وجذابة.

تابعي المزيد: نسبة الاكتئاب عند الابراج