اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

5 صيحات أحذية ستزيّن إطلالاتك في موسم خريف 2021

حذاء المطر
برونيللي كوتشينيللي Brunello Cucinelli

لفتتنا في عروض موسم خريف 2021 تصاميم الأحذية التي اتّسمت بأناقتها وعمليتها في الوقت نفسه. جاءت الأشكال والألوان والخامات متنوعة، لتضع بين يديك خيارات متعدّدة لتتألقي بالحذاء المناسب لإطلالاتك في الموسم المقبل. 

 

حذاء رعاة البقر

حذاء رعاة البقر
إيزابيل ماران Isabel Marant


هو من التصاميم الجريئة التي تزيد من شباب الإطلالة وتجعلها فريدة. قدّمته علامة إيزابيل ماران Isabel Marant بطول يصل إلى الكاحل ونسّقته مع شورت بأسلوب عصري وجريء.

 

حذاء رعاة البقر
إيزابيل ماران Isabel Marant

كما قدّمته بطول يصل إلى حدود الركبة ومصنوع من الجلد باللون الفضي الميتاليكي. وقدّ نسّقته مع فستان طويل مزيّن بالطبعات.  بإمكانك أن تنتعلي هذا الحذاء مع سروال ليغينغ لطلّة أنيقة.

تابعي المزيد: أجمل أحذية ملونة من مجموعات خريف صيف 2021

 

حذاء الركبة

فندي Fendi
فندي Fendi


هو تصميم لا يغيب عن خزانتك الشتوية، فالجزمة التي تصل إلى حدود الركبة هي قطعة كلاسيكية في إطلالاتك. قدّمتها علامة فندي Fendi مصنوعة من جلد التمساح باللون الأخضر الزيتوني ونسّقته مع فستان بلون ترابي دافئ.

حذاء الركبة
سان لوران Saint Laurent

كما قدّمته علامة سان لوران Saint Laurent بتصميم أكثر كلاسيكية وباللون الأسود مع كعب عالي نسّقته مع الشورت. وهي إطلالة جريئة ولافتة لا تخلو في الوقت نفسه من لمسات الأنوثة الناعمة.

تابعي المزيد: تعرّفي على أبرز اتجاهات أحذية خريف وشتاء 2022

 

الحذاء العسكري

الحذاء العسكري
آشلي وليامز Ashley Williams

ظهر هذا التصميم في مواسم سابقة وها هو يعود ليزيّن إطلالاتك في الخريف المقبل. قدّمت علامة آشلي وليامز Ashley Williams الجزمة العسكرية باللون البرغندي الداكن وبكعب بلاتفورم فبدا التصميم أكثر صلابة.

 

الحذاء العسكري
بالي Bally

أما علامة بالي Bally فاختارت أن تصمّم الحذاء العسكري بطول قصير يصل بالكاد إلى الكاحل حفاظاً منها على اللمسة العصرية للحذاء وتصميم المريح.

تابعي المزيد: اختاري أحذية أنيقة باللون الأبيض لسهراتك المسائية

 

حذاء المطر

حذاء المطر
برونيلليو كوتشينيللي Brunello Cucinelli


هو التصميم المصنوع من الجلد المطاط والذي يستخدم عادة للأيام الماطرة. قدّمته علامة برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli باللونين الأبيض والرمادي، وبتصميم يسمح لك بانتعاله في مختلف الأوقات وليس فقط تحت المطر.