اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من هو توأم روح برج العذراء؟

من هو توأم روح برج العذراء؟
من هو توأم روح برج العذراء؟

عندما يتعلق الأمر بالحب، تكون بحاجة إلى شريك يتمتع بإحساس قوي بالمسؤولية. ولا تريد أن تكون مثقلاً بشريك كسول وفوضوي بينما تعتني بكل شيء. وفقاً لعلم الفلك، هناك أربعة أبراج من المرجح أن تكون رفقاء الروح لبرج العذراء، فيما يأتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على شخصية برج العذراء في الحب، وتوأم روحه.

 

شخصية برج العذراء في الحب

برج العذراء
برج العذراء في الحب

تدور أحداث برج العذراء في الحب حول التنمية الشخصية والتطور الذاتي، ولن تراه أبداً يقف على الهامش، في انتظار الفرص التي ستأتي إليه. لن يدع المشاعر والتردّد والعواطف تقف في طريقه. في حين أنَّ برج العذراء صعب الإرضاء يمكن أن يجعل العثور على علاقة حب مهمة صعبة، فهو لا يهتم حقاً بصفته منشد الكمال في الأبراج، لديه معايير عالية لنفسه وللأشخاص الذين يختار التواصل معهم. هو ليس خجولاً فحسب، بل إنه صعب للغاية على نفسه، وهذا مزيج يمكن أن يؤدي إلى بعض سمات الشخصية الإشكالية. لديه أفكار مختلفة حول الحياة والقواعد الاجتماعية، ويخرج بحجج معاكسة في نفس الموقف. لن يلتزم أبداً بأي شيء قبل أن يعرف تماماً ما الذي يدخل فيه نفسه. يمكن أن يبدو، في البداية، كما لو أنه منفصل تماماً، بدون عاطفة، ومع ذلك فإنَّ العكس تماماً هو الصحيح. يمكن أن يكون شريك رائع جداً.

تابعي المزيد: أسطورة برج العذراء

 

من هو توأم روح برج العذراء؟

برج العذراء
الشريك المناسب لبرج العذراء

وفقاً لعلم الفلك، فإنَّ الأبراج الأكثر توافقاً مع برج العذراء هي: برج الثور، السرطان، العذراء  والجدي. 

برج الثور 

يحب برج العذراء مدى موثوقية برج الثور. لديهما الكثير من القواسم المشتركة، لا سيما النهج البطيء والثابت في الحب. بصفته برج العذراء، فهو عرضة للإفراط في التفكير والقلق، ويمكن أن يساعده برج الثور في تذكيره بأخذ قسط من الراحة بين الحين والآخر. يوازنه برج الثور من خلال جعله يسترخي، بينما يوازن العذراء برج الثور عن طريق زيادة طموحاته. معاً، سيُشكلان ثنائياً رائعاً.

برج السرطان 

قد يحكم عطارد برج العذراء، لكنه ما زال يجد صعوبة في التعبير عن مشاعره العميقة. هو حساس للغاية، لكن الانفعالات العاطفية تجاه شخص ما سيجعله يبدو أقل من الكمال، وهو يكره ذلك. أما السرطان سيُخرِج هذا الجانب الأكثر ليونة منه. سوف يوقظه ويساعده على فتح قلبه وعلى اكتساب المزيد من البنية. معاً سيحصلان على توازن جميل بين الحب والوفاء. إنه نوع الاتصال الذي سيفتح لبرج العذراء نسخة أعمق من الحب أكثر مما كان يعلم بوجوده في أي وقت مضى.

تابعي المزيد: طرق جذب رجل برج العذراء

 

برج العذراء

المبادئ والأحلام والمقاربات والعواطف المتشابهة، كل شيء يتعلق بها يكون منطقياً تماماً للآخر، والعكس صحيح. يتعلق الأمر دائماً بمن يتخذ الخطوة الأولى، ومن على استعداد لتحمل مسؤولية كونه نقطة الارتكاز التي تربط العلاقة بالعالم الحقيقي. 

برج الجدي 

هناك الكثير لتقدير الجدي. هو طموح مثل برج العذراء، ومجتهد وجاد في تحقيق شيء عظيم في الحياة. يشتركان في الكثير من نفس القيم ويمكنهما العمل معاً إلى حد كبير. أحد الأشياء الكبيرة التي تجعلهما متوافقان للغاية هو أنَّ  الجدي لا يتأخر بسبب الطموحات المهنية للعذراء. كلاهما يتفّهم متى يحتاج الشريك إلى العمل في وقت متأخر، وليس لديه مشكلة في ذلك. ويحتاج كلاهما إلى تعلّم كيفية الاسترخاء. 

تابعي المزيد: برج العذراء وحقائق مثيرة حوله