اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

النقوش البريّة تزيّن حقائب الموسم الجديد وتزيدها جرأة

النقوش البريّة
النقوش البريّة من أكني Acne

برزت صيحة النقوش البريّة بشكل لافت في عروض خريف وشتاء 2021-2022 وهي صيحة تعود إلى مواسم عدّة سابقة. تتنوّع النقوش البريّة بأشكالها وألوانها، وتجتمع على هدف واحد وهو إضفاء لمسة جرأة وفخامة على الإطلالات. وفي مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 كانت تصاميم الحقائب المزيّنة بالنقوش البريّة لافتة وغنيّة بما يفسح أمامك المجال واسعاً لاختيار التصميم المناسب لإطلالاتك.

 

حقيبة كتف من فيرساتشي Versace 

النقوش البريّة
فيرساتشي جينز كوتور Versace Jeans Couture


قدّمت علامة فيرساتشي Versace ضمن مجموعتها فيرساتشي جينز كوتور Versace Jeans Couture حقيبة كتف مصنوعة من جلد الثعبان باللونين البني والبيج ومزيّنة ببكلة مزخرفة من المعدن. أما الحزام فجاء عبارة عن سلسلة معدنية باللون الذهبي أيضاً.

 

تابعي المزيد: أجمل موديلات حقائب كتف بألوان زاهية لإطلالات مشرقة

 

حقيبة كلاتش من ويك أند ماكس مارا Weekend Max Mara

حقائب بالنقوش البريّة
ويك أند ماكس مارا Weekend Max Mara


بدورها قدّمت علامة ويك أند ماكس مارا Weekend Max Mara حقيبة كلاتش مصنوعة من الفرو الناعم بطبعة الفهد الجريئة. وهي قطعة مميّزة تختارينها في سهراتك ومناسباتك الهامة لتزيدي من أناقة إطلالتك وتغنيها بإكسسوار لافتة وفريد.

 

حقيبة ساعي البريد من ماكس مارا Max Mara

النقوش البريّة
ماكس مارا Max Mara


يطلق على هذا النوع من الحقائب اسم حقيبة ساعي البريد أو ما يُسمى Messenger Bag. وهي ذات تصميم عملي مزيّنة بجيوب خارجية تجعلها صالحة لمشاويرك النهارية وإطلالات العمل. قدّمتها علامة ماكس مارا Max Mara مصنوعة من الفرو المطبّع بنقشة الفهد مع لمسات من الجلد الطبيعي بلون الهافان.

 

تابعي المزيد: أجمل موديلات حقائب يد أنيقة تُحمل بواسطة المقبض

 

حقيبة كروس بودي من فالنتينو Valentino

النقوش البريّة
فالنتينو Valentino


ومن علامة فالنتينو Valentino اختارنا لك هذه الحقيبة وهي بتصميم Crossbody مع حزام عريض يجعلها حملها أسهل. وهي مصنوعة من الفرو أيضاً ومن نقشة الفهد الأنيقة، يزيّنها شعار العلامة بحجمه الكبير.

 

تابعي المزيد: تعرّفي إلى حقائب مدوّنات الموضة التي اخترنها من أرقى الدور العالمية