اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ملابس تناسب سن الخمسين للرجل وتزيد أناقته

Davi Paris طقم كاجوال باللون الأسود من 
Davi Paris طقم كاجوال باللون الأسود من 

يضفي سن الخمسين على الرجل الجاذبية والسحر؛ ففي هذه السن يمكنه أن يحدد نوعية الملابس التي يحبها ويدرك ما هو ذوقه وماهية الأزياء التي تناسب عمره مثل الإكسسوارات والساعات والأحذية من دون أن تؤثر في رجولته ومظهره. 

وفي السطور التالية رصدنا لك مجموعة ملابس تناسب سن الخمسين؛ لكي تنتقي من بينها  الموديل المناسب حسب ذوقك الراقي.

طقم أنيق باللون الأبيض من علامة برونيللو كوتشينيللي « Brunello Cucinelli» 

Brunello Cucineli طقم باللون الأبيض من
Brunello Cucineli طقم باللون الأبيض من  

إذا كنت تبحث عن طقم يناسب الخروجات النهارية أو المسائية؛ اخترنا لك هذا الطقم الأنيق المناسب لسن الخمسين من علامة برونيللو كوتشينيللي « Brunello Cucinelli» المصمَّم من بليزر بأكمام طويلة باللون الأبيض، وياقة عريضة، وبأزرار كبيرة معدنية في منتصف البليزر، وجيب كبير وسروال بأرجل واسعة باللون الكُحلي، بالإضافة إلى ڤيست باللون الأبيض برقبة على حرف «V» باللونين الأبيض والأسود، وبالتالي يمكنك تنسيق قميص باللون الأبيض مع هذا الطقم وحذاء من جلد العجل باللون البُني. 

طقم كاجوال باللون الأسود من ماركة داڤي باريس «Davi Paris»

Davi Paris طقم كاجوال باللون الأسود من
Davi Paris طقم كاجوال باللون الأسود من 

للرجل صاحب الأسلوب الكاجوال والعصري الذي يحب الأطقم شبه الشبابية؛ قدمت لك ماركة داڤي باريس «Davi Paris» هذا الطقم المصمَّم من جاكيت قصير بأكمام طويلة، ومزين بورود مختلفة الألوان مع اللون الأزرق، ذي ياقة عريضة وأكتاف باللون الأسود، وجاءت أساور الجاكيت أيضاً باللون الأسود، ويمكنك ارتداء قميص باللون البيج وسروال واسع باللون الأسود أو الكُحلي وحذاء رياضي باللون الأبيض أو الأسود. 

طقم جذاب باللون البُني من علامة إليفانتي «Eleventy»
 

Eleventy طقم جذاب باللون البُني من
Eleventy طقم جذاب باللون البُني من 

لإطلالة أكثر أناقة وجاذبية تناسب جميع الأذواق؛ يمكنك الاستعانة بهذا الطقم من علامة إليفانتي «Eleventy» المصمَّم من جاكيت بأكمام طويلة، وجيوب أمامية واسعة وجيوب جانبية كبيرة، وحزام طويل من القماش باللون البيج، وياقة عريضة صغيرة، وأزرار كبيرة باللون البُني. ويمكنك تنسيقه مع سروال جينز باللون الأبيض، ولكي تتألق بإطلالة عصرية؛ يمكن ارتداء سكارف رجالي بدرجات اللون البيج والبرتقالي، بالإضافة إلى حذاء من الشامواه باللون البُني الفاتح، وحقيبة يد كبيرة من قماشة ولون الحذاء نفسه.

تابعي المزيد: ملابس رجالية بتصاميم عصرية من أكبر عروض الأزياء في العالم