اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج أخضر لليوم الوطني السعودي 91

مكياج لليوم الوطني السعودي
مكياج لليوم الوطني السعودي

احتفالاً باليوم الوطني السعودي، بإمكانك اعتماد أساليب مكياج عصرية ومميزة ترتكز بشكل أساسي على اللون الأخضر، بما فيها المكياج السموكي ومكياج عين القطة... ولتسهيل مهمة الاختيار، نرصد لك في هذا المقال، طرقاً متعددة لتطبيق مكياج لليوم الوطني السعودي، لتختاري من بينها ما يناسبك.

تابعي المزيد: الألوان الفاتحة تسيطر على صيحات مكياج الشتاء.. إليك أبرز الخيارات

 

مكياج عيون أخضر تفاحي مرصع باللؤلؤ

مكياج عيون أخضر
مكياج عيون أخضر تفاحي مرصع باللؤلؤ(الصورة من حساب خبيرة المكياج السعودية أبرار الخاتم على إنستغرام)

يجمع هذا المكياج الذي استوحيناه من الخبيرة السعودية أبرار الخاتم، بين صيحتي مكياج رائجتين جداً، هما اللؤلؤ واللون الأخضر التفاحي. وهو من أساليب المكياج اللافتة وغير التقليدية، التي بإمكانك اعتمادها لليوم الوطني السعودي. وباستطاعتك الحصول عليه من خلال تظليل كامل الجفن العلوي وصولاً الى حدود الحاجبين، وعند مدمع العين، بظل العين الأخضر التفاحي، ومن ثم تثبيت حبات اللؤلؤ الصغيرة عند كسرة العين من الجهة الداخلية. كذلك، حددي منبت الرمش العلوي بالكحل الأخضر الداكن.

 

مكياج عيون أخضر جريء

مكياج عيون أخضر قوي
مكياج عيون أخضر قوي (الصورة من حساب لينا الأحمري على إنستغرام)

إبراز العين من خلال رسمات العيون وألوان المكياج القوية واللافتة، بدأ مؤخراً يأخذ الحيز الأكبر لدى جميع خبراء وخبيرات المكياج، بمن فيهم لينا الأحمري، التي تلهمك لليوم الوطني السعودي مكياج عيون جريء بتدرجات الأخضر الفاتحة، تستخدمين فيه ظلال العيون بشكل بارز على كامل منطقة فوق العين وتحت الحاجبين، مع القليل من البلاش الوردي على عظمتي الخدين.

 

مكياج عيون سموكي أخضر ميتاليك

مكياج سموكي اخضر ميتاليك
مكياج سموكي أخضر ميتاليك(الصورة من حساب aniamilczarczyk على إنستغرام)

إن مكياج العيون السموكي الذي يمزج بين المكياج الأخضر الزمردي اللامع ومكياج الغرونج ومكياج الميتاليك، هو موضة رائجة جداً، ويعد خياراً رائعاً لاحتفالات اليوم الوطني السعودي 2021، وكل ما تحتاجينه للحصول عليه، هو ظل أخضر لامع وقلم كحل أسود وفرشاة مزج.

تابعي المزيد:مكياج هاجر أحمد لإطلالات يومية ناعمة

 

مكياج عيون ناعم باللون الأخضر

مكياج عيون أخضر ناعم
مكياج عيون ناعم باللون الأخضر(الصورة من حساب katiejanehughes على إنستغرام)

نظراً الى أن الأيلاينر الملون هو من أبرز اتجاهات المكياج لهذا الخريف، فإن مكياج العيون الناعم الذي يرتكز على الأيلاينر الأخضر المسحوب والمجنح فقط سيكون خياراً مثالياً لليوم الوطني السعودي 2021، بحيث تمررين الأيلاينر الأخضر الداكن بدءاً من مدمع العين مروراً بمنبت الجفن العلوي، ويكون مرفوعاً الى الأعلى خارج العين.

 

مكياج عيون القطة باللونين الأخضر اللامع والأسود

مكياج عيون القطة
مكياج عيون القطة باللونين الأخضر اللامع والأسود(الصورة من حساب patrickta على إنستغرام)

أما إذا كنت من محبات مكياج عيون القطة، فبإمكانك اعتماده لليوم الوطني السعودي باللونين الأسود والأخضر اللامع، بحيث تستخدمين الظل الأسود القوي عند زاوية العين الخارجية بأسلوب عين القطة، ومن ثم تقومين باستخدام ظل العين الأخضر اللامع فوقه من الجهة الداخلية للجفن ىالعلوي.

تابعي المزيد: مكياج عيون أسود لصيف 2021