اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خطوات العناية بجمالك في الطائرة 

خطوات العناية بجمالك في الطائرة 
خطوات العناية بجمالك في الطائرة 

إليك هذه الحيل الجمالية التي يمكنك اعتمادها في الطائرة خلال رحلاتك للتمتع بمظهر أنيق وصحي وتحديداً في الرحلات التي تطرأ فجأة.

خطوات العناية بجمالك في الطائرة 
 

خطوات العناية بجمالك في الطائرة 
خطوات العناية بجمالك في الطائرة 

 

قناع النوم
عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم هو السبب الأول الذي يجعلنا نبدو متعبين للغاية بعد رحلة طويلة. انسي أمر أقنعة النوم التي يوفرونها لك على متن الطائرة واختاري قناع نوم مناسب خاص بك. 

تابعي المزيد:  8 نصائح وحيل لتقوية أظافرك

ترطيب الشفاه
ربما لاحظت أن الهواء داخل الطائرة جاف للغاية. هذا لا يعني فقط بشرتك، ولكن شفتيك أيضاً ستصبح متشققة! لتجنب كارثة الجمال هذه، ضعي اصبع شفاه مرطب وتأكدي من ترطيب شفتيك.

لقد عاد العلاج العطري فلماذا لا تستخدمينه على متن الطائرة؟ اختاري رائحتك المفضلة وخذي معك زجاجة صغيرة. من الرائع وضع بعض زيت البرغموت أو زيت عشبة الليمون العطري على معصميك أثناء الطيران أو بعد الهبوط. ستشعرين بالانتعاش.

عينات مكياج 
معظم الناس ليس لديهم فكرة عن هذه الحيلة الصغيرة، ولكن يمكن أن تصبح منقذة للحياة عندما تضطرين إلى قضاء ساعات في المطار. إذا نسيت لسبب ما أن تحزمي أغراضك الأساسية، يمكنك الذهاب إلى الأسواق الحرة وطلب عينات مكياج مجانية. 

مكياج ناعم
العناية بجمالك في الطائرة 

اختاري مزيل عرق صغير
يدرك الجميع أهمية شم رائحة طيبة على متن الطائرة، ولكن من السهل جداً نسيان هذه التفاصيل الصغيرة! يمكن أن تكون تعبئة مزيل العرق بالحجم الطبيعي أمراً مزعجاً، فلماذا لا تختارين مزيل العرق بحجم صغير بدلاً من ذلك؟ إنه منقذ للحياة، خاصة إذا كانت رحلتك لساعات.

القناع الورقي
نحن، الفتيات، نحب خصوصيتنا عندما يتعلق الأمر بنظام الجمال لدينا، ولكن ارتداء قناع أثناء رحلتك يمكن أن يصبح أفضل شيء على الإطلاق، على الأقل لبشرتك. فقط تخيلي مدى شعورك بالانتعاش والاسترخاء بعد ذلك! ولا جلد جاف على الإطلاق. إنها بالتأكيد حيلة يجب أن تفكري فيها.

جربي الشامبو الجاف
اعتماداً على المدة التي تستغرقها رحلتك، قد يكون من الضروري وضع بعض الشامبو الجاف في حقيبتك المحمولة. وهنا يمكن أن يكون الشامبو الجاف مفيداً للتخلّص من الجذور الدهنية ويعطّر شعرك.
 

استخدم رذاذ الوجه
لا توجد طريقة أفضل لتهدئة بشرتك والاستعداد لجفاف الهواء على متن الطائرة من استخدام القليل من رذاذ الوجه الخاص الذي تنبعث منه رائحة لطيفة للغاية ويمكنه ترطيب البشرة حتى الأكثر جفافاً. ضعي بعضاً منه قبل الصعود لإعطاء بشرتك طبقة واقية ومرة أخرى قبل الهبوط - للترطيب بعد الرحلة الطويلة.
تابعي المزيد: علاج شامل للبشرة بعد الصيف بأفضل المستحضرات