اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اختاري جزمة من الجلد الأسود لأناقتكِ في الشتاء المقبل

اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi
اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi
اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi
إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi
اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi
اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi
2 صور

تعتبر الجزمة من الجلد الأسود الطبيعي  قطعة أساسية في خزانة كل سيدة لإبراز أناقتها في الشتاء المقبل، وقد أصبح هنالك العديد من الأشكال والتصاميم المنوّعة، منها التي يصل طولها إلى حدّ الكاحل، ومنها التي تصل إلى أعلى حدّ الركبة، ومنها التي تصل إلى منتصف الساق، ومنها طبعاً التي تصل إلى حدّ الركبة، وهذا النوع هو الأكثر رواجاً والأكثر تفضيلاً بين صفوف السيدات، حيث إن تصميمها كلاسيكي وأنيق، يوفّر الراحة ويناسب جميع الإطلالات أيضاً.

آمي الكساندر ماتتيوسي  Ami Alexandre Mattiussi
آمي الكساندر ماتتيوسي  Ami Alexandre Mattiussi

صيحات الموضة


الجزمة الكلاسيكية التي يصل طولها إلى حدّ الركبة هي من أبرز صيحات الموضة لهذا الشتاء، ومن أكثرها أناقة أيضاً، فقد برزت بتصاميم رائعة تنوّعت من ناحية قصّاتها وألوانها وارتفاع كعبها؛ لتنسيقها مع إطلالة أنيقة، عملية وراقية.
من الألوان البارزة لهذا الموسم شاهدنا اللون الأسود مع لمعة خفيفة، أو اللون الرمادي الداكن الذي يجمع بين العصرية والكلاسيكية.
كما برزت موديلات جزمات من الجلد الطبيعي باللون الأسود بملمس مخملي ناعم، تصميمها مستوحى من الستينيات، مع مقدمة مربّعة غير حادة الأطرف، وارتفاعها يصل إلى حدّ الركبة، ومزيّنة على طولها.

كوبرني  Coperni
كوبرني  Coperni

أما الجزمات المصنوعة من المخمل الناعم باللون الأسود؛ فقد جمع تصميمها بين الأناقة والعصرية، بالإضافة إلى الجزمة المصنوعة من الجلد الطبيعي الذي يشبه جلد التمساح باللون الأسود؛ لإضافة لمسات من الفخامة، بالإضافة إلى الجزمات المصنوعة من الجلد الطبيعي الناعم باللون الأسود مع تصميم أنيق ولمسات من العصرية.

اليزابيتا فرانشي   Elisabetta Franchi
إليزابيتا فرانكي  Elisabetta Franchi

تعتبر الجزمات التي تصل إلى طول الساق قطعة أساسية لكل سيدة، فقد ظهرت بتصميم الجلد المجعّد مع الكعب العالي، بالإضافة إلى الأنماط ذات النقشات المختلفة واللامعة والمزيّنة بنقش الورود والتصميمات الفريدة، كما سيطرت بقوة صيحة الجزمات ذات المقدمة المربّعة، فلفتت الأنظار مع الموديلات الكلاسيكية والعصرية بشكل جذاب؛ كي تتوافق مع أغلب ملابس السيدة، التي يجب ألا تتردّد في اختيارها لإطلالتها بمختلف الأوقات والمناسبات.
لا شك أن جزمات الكاحل هذا الموسم هي من أكثر موديلات الأحذية رواجاً وجاذبية، فكعوبها المريحة وتصاميمها العملية جعلتها خياراً رائعاً للسيدات؛ بهدف التسوّق، العمل، وغيرهما الكثير...

جيامباتستا  فالي   Giambattista  Vali
جيامباتيستا  فالي   Giambattista  Vali

 

 

تابعي المزيد: 5 صيحات أحذية ستزيّن إطلالاتك في موسم خريف 2021

خيارات مناسبة


لا تكتمل أناقة كل سيدة إلا بخيارات مناسبة من الجزمات الجلد السوداء التي تتماشى مع أسلوب ملابسها وطبيعة المناسبة التي تذهب إليها، فصحيح أن الأحذية المصنوعة من خامات مناسبة للسير في المطر، وأحذية البوت هي الأكثر شيوعاً في الشتاء، موسماً بعد آخر، إلا أن مصمّميها وضعوا عليها لمسات جديدة ستضيف الكثير لأناقتها، حتى لو كانت السيدة أكثر ميلاً للموديلات الكلاسيكية، فإن ترشيحات خبراء الموضة لهذا الموسم تضمّ مجموعة من التصاميم التي ترضي جميع الأذواق، وتمنحها إطلالة شبابية مميزة.

إيزابيل مارانت  Isabel Marant
إيزابيل ماران  Isabel Marant

 لِمَ لا تختارين جزمة جلد سوداء وتنسقينها مع ملابس بألوان تتماشى مع ألوان الزهور، أو أن ترتديها مع قطع بلونٍ واحد، وتجعلي الاختلاف في لون الحقيبة على سبيل المثال؟!
لا شك أن التصاميم المتاحة من هذا الموديل متنوّعة إلى حدّ كببر، بين الجزمة الطويلة أو القصيرة، كذلك ما بين النقشات المطبوعة أو المطرّزة وحتى السادة... لِمَ لا تضيفين إلى مجموعتكِ أكثر من قطعة بأشكال مختلفة؛ لتضمني أنكِ ستتألقين في فصل الشتاء.

مارك فاست  Mark Fast
مارك فاست  Mark Fast

تابعي المزيد: موديلات نظارات شمسية موضة خريف 2021