اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لعروس الموسم فساتين زفاف بتنورة إضافية 2022

لعروس الموسم فساتين زفاف بتنورة إضافية 2022
لعروس الموسم فساتين زفاف بتنورة إضافية 2022

لاقت فساتين الزفاف ذات التنورة الإضافية رواجاً كبيراً بين العرائس في السنوات الأخيرة؛ ما جعلها موضة رائجة ومستمرة حتى العام 2022.وقدم المصممون من أشهر الماركات العالمية تصميمات عصرية وجذابة لفساتين زفاف بتنورة إضافية في مجموعات 2022.

في السطور التالية، تُطلعكِ «سيدتي. نت» على أجمل تصميمات فساتين بتنورة إضافية  لعام 2022؛ لتستوحي من بينها تصميمات فستان زفافكِ.

 

فستان زفاف بتنورة إضافية من أجنيسكا سويتيلي «Agnieszka Swiatly» 

فستان زفاف بتنورة
أجنيسكا سويتيلي Agnieszka Swiatly

إذا كنتِ تبحثين عن فستان زفاف بتنورة إضافية يمنحكِ إطلالة تجمع بين الفخامة والرقيّ في حفل زفافكِ؛ يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لفستان زفاف بتنورة إضافية من ماركة «Agnieszka Swiatly».

صُمم الفستان بتوب من دون أكمام مع فتحة صدر حرف «V» تصل حتى البطن، مع تطريز بالخرز والترتر، في ما جاءت التنورة الأولى للفستان بتصميم ماكسي، أما التنورة الإضافية؛ فصُمِّمت من التول الأبيض المنفوش.

تابعي المزيد: ملابس للعروس في شهر العسل لصيف 2022

 

فستان زفاف بتنورة
 تيري لافلا  Terry Ilafla


لإطلالة أكثر نعومة وأناقة، للعروس الرومانسية الهادئة؛ قدمت ماركة تيري لافلا «Terry Ilafla» هذا التصميم الأنيق، لفستان زفاف بتنورة إضافية 2022، صُمم من توب كب ساتان ، وتنورة طويلة ذات شق أمامي، مع حزام رفيع بتصميم فيونكة، تتصل به تنورة إضافية مُصمَّمة من التول المنفوش؛ لإطلالة فخمة وأنيقة.

تابعي المزيد: أجمل فساتين خطوبة للعروس صاحبة الأسلوب الجذاب


فستان زفاف بتنورة إضافية من أنطونيو ريفا «Antonio Riva» 

فستان زفاف بتنورة إضافية من أنطونيو ريفا Antonio Riva
 أنطونيو ريفا Antonio Riva


لإطلالة ناعمة وراقية؛ يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لفستان زفاف بتنورة إضافية من ماركة أنطونيو ريفا «Antonio Riva».
صُمم الفستان من قماش الساتان البيج، وجاء بتوب كب مع تنورة بتصميم حورية البحر، أما التنورة الإضافية؛ فجاءت بتصميم أنيق من الستان المنفوش، باللون البيج، مع خطوط سوداء طولية رفيعة؛ ما منحه تصميماً عصرياً أنيقاً.

تابعي المزيد:  أجمل سراويل عرايس باللون الأبيض موضة 2021


فستان زفاف بتنورة إضافية من إيميليانو بينجاسي «Emiliano Bengasi» 

فستان زفاف بتنورة  إضافية
إيميليانو بينجاسي Emiliano Bengasi 


قدمت ماركة إيميليانو بينجاسي «Emiliano Bengasi» العديد من التصميمات الفخمة والجذابة لفساتين زفاف بتنورة إضافية موضة 2022، أعجبنا منها هذا التصميم لفستان مُصمَّم من توب بأكتاف ساقطة وأكمام طويلة مع فتحة صدر تكشف البطن أيضاً، في ما جاءت التنورة طويلة بتصميم حورية البحر، مع تنورة إضافية مُصمَّمة من التول البيج المنفوش.

تابعي المزيد: للفتاة الجريئة أجمل فساتين خطوبة من وحي أنابيلا هلال