اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفخم مطاعم عائلية في جدة

 مطعم بهارات الهندي
مطعم بهارات الهندي -الصورة من حساب المطعم على انستغرام

 

تنتشر بمدينة جدة المطاعم باختلاف مستوياتها وتقييمها من المطاعم الفاخرة والمتوسطة إلى مطاعم الوجبات السريعة ما بين المطاعم الكلاسيكية التقليدية والمطاعم التجريبية المتنوعة والمميزة، بالإضافة إلى الأطباق الخليجية، وصولاً إلى المطابخ العالمية؛ لتجدي بالنهاية ما يناسب احتياجاتك.

- أفخم مطاعم عائلية في جدة:


- مطعم المركاز:


يقع المطعم على طريق الملك عبدالعزيز؛ ليشكل وجهة مميزة للمئات من الزوار، تم إنشاؤه بالشراكة مع شركتي "ليلتي و ديزاين لاب" السعوديتين، بإشراف مجموعة من أفضل الطهاة من مختلف دول العالم، والحاصلين على امتيازات عالمية كنجمة ميشيلان، إضافة إلى عدد من الأيادي السعودية الماهرة في مجال الطبخ ،لضمان استمتاع الزوار بأوقاتهم في أجواء فاخرة مليئة بالبهجة والسعادة وتذوق أفضل الأطباق السعودية والشرقية، والأوروبية، والصينية، والهندية. 

- مطعم النافورة في فندق بارك حياة:

مطعم النافورة في فندق بارك حياه مصدر الصوره موقع الفندق الرسمي
مطعم النافورة في فندق بارك حياة -الصوره موقع الفندق الرسمي

يعد مطعم النافورة من أفضل مطاعم جدة على البحر، يقدم المطعم مأكولات البحر الأبيض المتوسط وقائمة طعام حيوية، ويتميز بمقاعد الجلوس المريحة والأنيقة، ويقدم الطعام من مطبخ مفتوح للمشاهد، وهذه متعة أخرى مع مجموعة من أماكن الجلوس الرائعة والمميزة جداً بالمكان.

تابعي المزيد:أفضل مطاعم برجر في جدة

- مطعم بلو أوشن:


يعتبر بلو أوشن ميامي بيتش من المطاعم المميزة، ويتميز بالشرفة الخارجية المميزة المُطلة على البحر، كما يتميز بتقديم الأطباق العالمية الشهية؛ مثل دجاج الإيتوفي ودجاج الكاربيان والفاهيتا والكاليماري وروبيان البانغ بانغ وسلطة الجمبري، وغيرها الكثير من الوجبات اللذيذة، علاوة على المشروبات والحلويات، التي تم إعدادها باحترافية تامة؛ ليتم تناولها في جو بديع وإطلالة ساحرة على البحر.

•     مطعم القلزم:


من أهم مطاعم السمك والمأكولات البحرية في مدينة جدة، حيث إنه يتميز بأطباقه البحرية الشهية والمعدة بطريقة مميزة، وباستخدام أفضل أنواع البهارات، حيث تشتمل قائمة الطعام فيه على مجموعة من الأسماك الطازجة التي يتم اصطيادها من البحر الأحمر، مثل أسماك الناجل، الهامور، إلى جانب القريدس المشوي والمقلي، إلى جانب أنواع رائعة جداً من أشهى السلطات والشوربات، ويتميز المطعم بالحرص الشديد على تقديم  أفضل الأسعار، كما يتميز  أيضاً بتصميم راقٍ وخدمة ودودة وسريعة ومتميزة.

•     أسماك ثراء:


أحد أبرز مطاعم السمك الذي ينتشر في مختلف مناطق المملكة، بما فيها جدة، وحطم الرقم القياسي في موسوعة جينيس لأكبر طبق صيادية في العالم. يقدم مطعم أسماك ثراء أشهى أطباق الأسماك المشوية والمقلية، ومن المميز أيضاً تناول أطباق الأرز الصيادية بأشكال مختلفة والمتناغمة مع السمك، إضافة إلى السلطات الشهية.

- مطعم بهارات الهندي:

مطعم بهارات الهندي
 مطعم بهارات الهندي -الصورة من حساب المطعم على انستغرام 

مطعم بهارات جدة، يقدم جميع المأكولات الهندية في المملكة العربية السعودية .وتتميز الأطعمة الهندية عموما بأنها مجهزة باستخدام البهارات، التي تعطي للأطعمة المذاق الجميل والجذاب،وهذا ما يميز أطباق مطعم بهارات الهندي الى جانب أنه يقوم بتقديم الوجبات بأسعار مناسبة ومتوسطة، تتناسب مع الأفراد والعائلات.
تابعي المزيد:المطاعم الفخمة في الطائف