اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شفاه كايلي جينر بخلطات طبيعية

شفاه كايلي جينر
شفاه كايلي جينر بخلطات طبيعية

جميع الفتيات يرغبن بالحصول على شفاه ممتلئة مثل شفاه كايلي جينر  Kylie Jenner ، لكن معظمنا تفضل الحصول عليها بطرق وخلطات طبيعية سهلة في المنزل. ننقل إليك أهم الوصفات لتكبير الشفاه.
تابعي المزيد: تكبير الشفاه الموضعي بعيداً عن الحقن 

 

خلطات طبيعية لتكبير الشفاه 

تكبير الشفاه
خلطات طبيعية لتكبير الشفاه 

1. مكبر الشفاه بالفلفل الحار والقرنفل والقرفة
تتضمن هذه الوصفة، المعروفة باسم السمنة الحارة، بمزج زيت الزيتون أو جوز الهند أو زيت الجوجوبا مع 1/2 ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة ونصف ملعقة صغيرة من القرنفل المطحون وربع ملعقة صغيرة من مسحوق الفلفل الحار. يمكن استبدال هذه المواد المطحونة بالزيوت الأساسية. امزجيها بالكامل ودلكيها برفق على شفتيك ، واتركيها لمدة 10 دقائق قبل غسلها.
2. مكبر الشفاه بزبدة الكاكاو وزيت الزيتون والقرفة
يرطب مكبر الشفاه الطبيعي هذا مع إضافة الكولاجين. ببساطة امزجي ملعقة كبيرة من زبدة الكاكاو المذابة مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون و 8 قطرات من زيت القرفة الأساسي للحصول على تأثير ممتلئ بالحيوية ومرطب. بعد أن يبرد، ضعيه واغسليه بعد 10 دقائق.
 

3. مكبر الشفاه بالنعناع
يجعل مكبر الشفاه هذا، الشفاه تبدو ممتلئة بالفعل، فلماذا لا تعززي قوة التكبير مع بعض النكهات اللذيذة التي تنغمس على الشفاه وتنبعث منها رائحة طيبة؟ ما عليك سوى إضافة ست قطرات من زيت النعناع إلى ملمع الشفاه غير المعطر مع 1/8 من مسحوق حريف، مع المزج مع ملمع الشفاه.
4. مرطب الشفاه المحمول
هذا البلسم سيجعل الشفاه كبيرة وجميلة. خذي أنبوباً من مرطب الشفاه المفضل لديك وقومي بإذابته مع خلط 1/4 ملعقة صغيرة من زيت القرفة. بمجرد أن يبرد، يكون لديك اصبع مكبر منزلي الصنع.
5. للبشرة الحساسة السكر البني وزيت جوز الهند 
مكبر شفاه للنساء الحساسات من الوصفات الحارة، ضعي ملعقة كبيرة من جوز الهند أو أي زيت مرطب آخر وبعض السكر البني في وعاء. اغمسي فرشاة أسنان نظيفة وامسحي الشفاه برفق في حركة دائرية لمدة 3-5 دقائق ، ثم اشطفها بالماء البارد.
6. مكبر الشفاه بشمع العسل والقرفة
يعتبر شمع العسل مرطباً رائعاً، وعند مزجه بزيت الزيتون يمكنك استخدامه كبلسم يومي دون الحاجة إلى إزالته. تُذوّب وتُمزج 5 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون مع 1 ملعقة صغيرة من شمع العسل، ويضاف زيت القرفة ويخلط جيداً.
ملاحظة من "سيدتي نت" : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص.
تابعي المزيد:  خلطات مغربية لتسمين الوجه تغنيك عن حقن الفيلر