اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أنجلينا جولي تحتفل بعيد ميلاد سلمى حايك بطريقة مكسيكية خالصة

أنجلينا جولي- الصورة من موقع Fox News
أنجلينا جولي- الصورة من موقع Fox News

في أجواء مليئة بالضحك والمرح والصراخ، شاركت "أنجلينا جولي" إحتفال صديقتها "سلمى حايك" بعيد ميلادها الخامس والخمسين. وبتقليد مكسيكي غريب، اتبعت "حايك" وسط صديقاتها وأخيها "سامي حايك" التقليد المكسيكي "La mordida" الذي يُدفع فيه وجه الشخص صاحب عيد الميلاد في الكعكة، كطريقة لأخذ القطعة الأولى منها، ثم من المفترض أن يصرخ الضيوف أثناء هذه الطقوس قائلين: مورديدا، بمعنى "عض"، وفقًا لموقع celebrity.


جولي تستعين بالطقوس المكسيكية في عيد ميلاد صديقتها


وقد طبقت "جولي" هذا التقليد بالظبط الذي ظهر في فيديو نشرته نجمة الفيلم الدرامي Frida عبر حسابها على إنستغرام، حيث غمست "أنجلينا" و"سامي حايك" وجه "سلمى" في الكعكة وسط ضحكات وصراخ صديقاتها.

في الفيديو، بدت "جولي" غير قادرة على احتواء ضحكاتها خلال هذه اللحظة، وابتسمت وغطت وجهها بعدما دفعت رأس "حايك" لأسفل في الكعكة المغطاة بالكريمة، بينما خرجت "حايك" من الكعكة بلمسة ضاحكة وهي تبتلع القضمة الأولى.
وقد سبق أن احتفلت "سلمى حايك" في وقت سابق من هذا الأسبوع بعيد ميلادها بأسلوب أنيق، حيث كانت ترتدي بدلة سباحة، في صورة علقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد 55. أتطلع إلى مغامرات جديدة." 

 


صداقة قوية


سبق لـ"حايك" أن احتفلت بعيد ميلاد "جولي" في يونيو بصورة جميلة للثنائي مرتديتان ملابس براقة أثناء تواجدهما في حدث Comic Con نُشر على Instagram. وكتبت في التسمية التوضيحية "عيد ميلاد سعيد يا أختي الأبدية ... إنجي أنتِ الزعيم."

وقد ازدهرت صداقة "أنجلينا" و"سلمى" في ديسمبر 2019، عندما شاركت الممثلة المكسيكية صورة لها مع "أنجلينا" بجانب النجم "كوميل نانجياني" وهو يلتقط صورة سيلفي.
وكتبت باللغتين الإنجليزية والإسبانية: "يا إلهي ، أنا محظوظة للغاية ... اعتقد أنني سأعمل مع ممثلين رائعين يلعبون كائنات فضائية، سأقيم صداقة مع بشر مذهلين".

 


تقليد مورديدا للإحتفال بعيد الميلاد في المكسيك


ينتشر مصطلح مورديدا- الإسباني الأصل- في المكسيك بمعنى خذ قطعة. وهو تقليد منتشر في المكسيك عند الإحتفال بعيد الميلاد حيث تُقيَّد يد صاحب عيد الميلاد خلف ظهره ويتم دفع وجهه في الكعكة ليأخذ اللقمة الأولى، بينما الجميع من حولهم يصرخون مورديدا! مورديدا! "