اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سراويل ضيّقة لإطلالات مفعمة بالأنوثة والدلال

سراويل ضيّقة لإطلالات مفعمة بالأنوثة والدلال
سراويل ضيّقة لإطلالات مفعمة بالأنوثة والدلال
كارولينا هيريرا   Carolina Herrera
كارولينا هيريرا Carolina Herrera
سراويل ضيّقة لإطلالات مفعمة بالأنوثة والدلال
كارولينا هيريرا   Carolina Herrera
2 صور

تعتبر السراويل الضيقة من عروض خريف وشتاء 2021-2022 متعدّدة الاستخدامات، وبالنظر إلى خصائص الشكل، يمكن للسيدة اختيار التصميم والموديل المناسب منها.
لا شكّ أن هذه السراويل تبدو مثالية للفتيات طويلة الساقين، مهما كان شكلها ولونها، لذلك لا تتردّدي باختيار أي منها للحصول على طلّة أنثوية ولا أجمل مع كعب عالٍ. 

براشي   Brashi
براسكي Brashi


طلّة عصرية

 

يمكن أن تكون السراويل المستقيمة الضيقة بطول كامل أعلى من الكاحلين، وينصح المصممون بارتداء السترات من أي لون كان معها للحصول على طلّة كلاسيكية، ولكن العصرية منها هي الأسود، الأبيض، الأزرق، الرمادي والأحمر... فالسراويل هي خيار مناسب للعمل والاحتفال وجميع المناسبات، إذا تمّ تنسيقها بشكل جيد مع باقي الملابس.

باكون   Bacon
باكون  Bacon


قد يبدو اللون الرمادي بالنسبة لبعض السيدات مملاً ورتيباً، ولكن بالنسبة للبعض الآخر هذا اللون ينسجم إلى حدّ كبير مع موسم الخريف والشتاء إذا تمّ تنسيقه مع معطف طويل وتوب تحت الجاكيت... كما على السيدة ألا تغفل عن ارتداء الإكسسوارات المناسبة التي تنسجم مع هذه الإطلالة الحيوية.

بياتريس   Beatrice
بياتريس بي  Beatrice B

 

برزت الألوان الزاهية للسراويل الضيقة لهذا الموسم، منها الأزرق، الأحمر والأرجواني... وغيرها من الألوان التي تنسجم مع فصل الشتاء إلى حدّ كبير، لِمَ لا تختارين سروالاً مطبعاً يجمع بين لونين مميزين وتنسّقينه مع جاكيت وحزام على الخصر لطلّة أنثوية بامتياز؟ أو حتى بإمكانكِ اعتماد سروال ضيق مطبوع بطبعات منوّعة، كالأزهار على سبيل المثال، أو الحيوانات وبعض الأشكال الهندسية، التي تحظى باهتمام خاص خلال هذا الموسم وبشعبية كبيرة بين النساء.

سيجديم اكين   Cigdem Akin
سيجديم اكين   Cigdem Akin

 

تابعي المزيد: فساتين باللون الزهري موضة خريف 2021 لأنوثة لافتة

مظهر أنيق

 

تخلق السراويل الضيقة مظهراً أنيقاً، وبإمكان كل سيدة أن تضيف إليها التيشيرت، القميص والجاكيت والحذاء المناسب... ولا مانع أبداً أن يكون كعبه عالياً، بل على العكس؛ هذا الأمر سيمنح السيدة إطلالة مميّزة، وستبدو في كامل أناقتها وأنوثتها.
يتم ارتداء السراويل مع أي شيء، ولكن من الأفضل اللجوء إلى البلوزة التي قد تكون مصنوعة من الشيفون، الحرير والتريكو أحياناً... بألوان زاهية كالزهري.

اكني   Acne
اكني   Acne


ولنمط كلاسيكي أكثر، لا بدّ من اللجوء إلى اللون الأسود في اختيار السروال الضيّق والبلوزة مع حقيبة يد بألوان منوّعة؛ لخلق صورة عصرية خاصة خلال المناسبات الليلية ولإبراز الأنوثة، لذا لا تترددي من اقتناء مثل هذه القطع من الملابس في خزانتكِ للموسم المقبل.

كارولينا هيريرا   Carolina Herrera
كارولينا هيريرا   Carolina Herrera

تابعي المزيد: لون النيود يطغى على مجموعات الشتاء المقبل فما رأيك به؟