اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهدي كيف نسقت كندة حنا إطلالتها الرياضية

                               كندة حنا بملابس رياضية
كندة حنا بملابس رياضية باللون الرمادي -الصورة من حسابها على انستغرام

تحرص النجمة كندة حنا على ممارسة الرياضة بشكل يومي؛ فهي تحب التنس والأسكواش، وتقضي معظم وقتها في الصالات الرياضية للحفاظ على صحتها وجسمها؛ ليبقي بشكل أفضل وصحي، ولم تستكفِ بالسراويل الرياضية فقط؛ فقد تنوعت إطلالتها الرياضية بأكثر من شكل.  
فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة ملابس رياضية مثل كندة حنا، جمعت لكِ «سيدتي. نت» إطلالات مختلفة بالملابس الرياضية من وحي النجمة كندة حنا؛ لكي تستوحي منها إطلالتك المناسبة لكِ عندما تذهبين للصالات الرياضية. 

كندة حنا بطقم رياضي باللون الوردي 

كندة حنا بملابس رياضية الصورة من حسابها
كندة حنا بملابس رياضية- الصورة من حسابها على إنستغرام


يُعتبر من أكثر الألعاب الرياضية المفضلة لدى النجمة كندة حنا هي التنس؛ فهي تقضي معظم وقتها في النوادي الرياضية، وقد لفتتنا إطلالة شبابية لها، حيث اعتمدت سروالاً رياضياً من قماش الإسترتش باللون الوردي مرصَّعاً بثلاثة خطوط باللون الأبيض في منتصف السروال. وقد نسقت معه تيشرت من القماش بكّم طويل باللون الوردي الفاتح ومرصَّعاً أيضاً بخطوط بيضاء مع رقبة دائرية وسوار الكّم المبطن، وارتدت كندة حنا مع هذه الإطلالة حذاءً رياضياً باللون البيج. 

تابعي الزيد: كيفية اختيار الحذاء المناسب للتمارين الرياضية


كندة حنا بطقم رياضي باللون الرمادي الفاتح

كندة حنا
                               كندة حنا بملابس رياضية باللون الرمادي -الصورة من حسابها على انستغرام


وفي إطلالة رياضية أخرى اعتمدت كندة حنا تنورة قصيرة بخصر عالٍ من القماش باللون الرمادي الفاتح، وبحزام قصير باللون الرمادي، وصُمِّمت بخطوط رفيعة باللون الوردي، وارتدت معها تيشرت بحمالات عريضة باللون الرمادي ومرصَّعة بقطعة كبيرة باللون الوردي، واختارت كندة مع هذه الإطلالة الرياضية حذاءً أنيقاً باللون الأبيض. 

تابعي الزيد: الملابس الرياضية النسائية الأكثر طلباً لهذا الصيف


كندة حنا بطقم رياضي باللون الأسود 

كندة حنا بملابس رياضية باللون الأسود الصورة من حسابها على انستغرام
كندة حنا بملابس رياضية باللون الأسود -الصورة من حسابها على انستغرام


تُفضل كندة حنا اعتماد اللون الأسود في معظم أزيائها، وقد أعجبتنا هذه الإطلالة حيث ارتدت سروالاً رياضياً ضيقاً من قماش الإسترتش باللون الأسود، وتيشرت من القماش باللون الأسود، وجاء التيشرت بحمالات عريضة، واختارت معهما حذاءً باللون الأبيض، وحقيبة كتف صغيرة باللون الأسود مع نظارة شمسية مستطيلة بعدسات باللون الأسود. 

تابعي الزيد: كيف بدت الفاشينيستا بالملابس الرياضية ؟


كندة حنا بطقم رياضي باللون الأزرق 

كندة حنا بملابس رياضية باللون الأزرق الصورة من حسابها على انستغرام
كندة حنا بملابس رياضية باللون الأزرق- الصورة من حسابها على انستغرام


نسقت كنده حنا في هذه الإطلالة سروالاً واسعاً من القماش باللون الأزرق وبجيوب أمامية كبيرة. وجاء السروال بخصر عالٍ عريض، وقد اعتمدت معه توب قصيراً من قماش الإسترتش باللون الوردي، واختارت مع هذه الإطلالة حذاءً رياضياً بنعل باللون الأرجواني، وصُمِّم من الجلد باللون الأبيض. 

تابعي الزيد: أبرز إطلالات السوبر موديل ويني هارلو الرياضية