اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج وتسريحات شعر النجمات في مهرجان فينيسيا 2021

إطلالة زيندايا في مهرجان فينيسيا 2021
زيندايا في مهرجان فينيسيا 2021-الصورة من حساب venice film festival على إنستغرام


يشهد مهرجان فينيسيا 2021 العديد من إطلالات النجمات العصرية والمميزة، التي اعتمدن فيها صيحات مكياج رائجة، تراوحت بين الناعمة والجريئة، وتسريحات شعر جذابة بأشكال مختلفة ومتنوعة. وفي هذا المقال، رصدنا مجموعة من أجمل أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات العالميات في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ78، Venice International Film Festival.

تابعي المزيد: تسريحات شعر ويفي من إليسا

 

بينيلوبي كروز

النجمة بينيلوبي كروز
النجمة بينيلوبي كروز(الصورة من حسابها على إنستغرام)

إطلالة النجمة بينيلوبي كروز Penelope Cruz في مهرجان Venice، كانت أنثوية وجذابة جداً، حيث اعتمدت مكياج العيون البرونزي مع الكحل الأسود الذي يغمر كامل العين، الى جانب البشرة المشرقة ذات اللون الموحد، وأحمر الشفاه البنفسجي الداكن واللامع، مع تموجات الأومبريه داخل الشفتين. كما اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية المشدودة الى الخلف.

 

باربرا بالفن

باربرا بالفن
العارضة العالمية باربرا بالفن(الصورة من حسابها على إنستغرام)

كذلك، كانت إطلالة العارضة العالمية باربرا بالفن Barbara Palvin، في مهرجان فينيسيا 2021، عصرية ولافتة، حيث واكبت صيحة ظلال العيون المستخدمة بأسلوب مجنح باللون البني المات، كما اعتمدت مكياج البشرة الطبيعي المشرق، والروج النيود القريب الى لون البشرة. إضافة الى ذلك، اختارت تسريحة الشعر المرفوع على شكل فراشة، والمزينة بضفيرة ناعمة وأكسسوار قماسي مرصع بحية لؤلؤ بيضاء، مع الغرة المسحوبة بالكامل الى الوراء.

 

ساره سمبايو

العارضة العالمية ساره سامبايو
العارضة العالمية ساره سامبايو(الصورة من حسابها على إنستغرام)

بدورها، اعتمدت العارضة العالمية ساره سمبايو Sara Sampaio، إطلالة ناعمة ارتكزت على تظليل العين باستخدام ظلال العيون الترابية، وتحديد داخل العين بالكحل الأسود، الى جانب طبقات عدة من الماسكرا وأحمر شفاه باللون النيود اللامع. كذلك، اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المرتفعة مع الغرة النصفية المسحوبة الى الوراء.

 

زيندايا

النجمة زيندايا
النجمة زيندايا(الصورة من حساب venice film festival على إنستغرام)

من جهتها، اختارت النجمة زيندايا Zendaya، مكياج عيون قوياً اعتمدت فيه ظلال عيون الفاتحة بلمسة لامعة، وبشرة مشرقة ذات نغمات برونزية جذابة، الى جانب الروج النيود مع كونتور الشفاه الداكن. كذلك، اعتمدت تسريحة الشعر المبلل المنسدل مع الغرة النصفية المتدرجة المسحوبة خلف الأذن.

 

جيسيكا شاستين

 

جيسيكا شاستاين
النجمة جيسيكا شاستاين(الصورة من حساب venice film festival على إنستغرام)

النجمة جيسيكا شاستين Jessica Chastain، اعتمدت الروج الأحمر المائل الى البرتقالي، ومكياج العيون القوي الذي استُخدم فيه ظلال العيون باللون الرمادي الداكن وطبقات عدة من الماسكرا. كما اعتمدت تسريحة الشعر الناعم المنسدل مع الغرة النصفية المسحوبة وراء الأذن.

تابعي المزيد: مكياج كارن وازن ناعم ومشرق