اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل موديلات مناكير أخضر لليوم الوطني السعودي 91

موديلات مناكير أخضر  لليوم الوطني السعودي
موديلات مناكير أخضر لليوم الوطني السعودي

الأخضر هو اللون الأكثر شيوعاً واستخداماً في موديلات الأظافر المخصصة للأعياد والاحتفالات، لذلك هو خيار رائع لإطلالة المرأة في اليوم الوطني السعودي. ونظراً الى أن المناكير الأخضر متوافر بدرجات مختلفة، سواء النعناعي أو الزمردي أو الزيتوني أو الفاتح، فبالإمكان اختيار المناكير الأخضر الذي يتناغم مع لون بشرتك وملابسك في هذه المناسبة . وفي هذا المقال، نرصد لك أجمل موديلات مناكير أخضر لليوم الوطني السعودي الـ91 لتختاري من بينها ما يناسبك.

تابعي المزيد: سر جمال بشرة اليابانيات

 

المناكير الأخضر الغليتر

المناكير الأخضر الغليتر
المناكير الأخضر الغليتر(الصورة من حساب emily aella على إنستغرام)

دائماً ما يكون الغليتر الخيار الأجمل لموسم الاحتفالات ، لذلك يعد المناكير الأخضر الغليتر أحد أفضل الخيارات لإطلالة اليوم الوطني السعودي. وبالإمكان اعتماده على كامل الأظافر، أو على جزء منها، وتطبيق المناكير الأخضر اللامع على بعض الأظافر، والأومبري الأخضر على البعض الآخر.

 

الأظافر المزينة بالخطوط الرسومية

الأظافر المزينة بالخطوط الرسومية
الأظافر المزينة بالخطوط الرسومية(الصورة من حساب stay polished على إنستغرام)

الأظافر المزينة بالخطوط الرسومية بالألوان الأخضر الداكن والأسود والذهبي الغليتر، هي أيضاً أحد أفضل الخيارات لاحتفالات اليوم الوطني السعودي الـ91، إذ تمنحك مظهراً احتفالياً عصرياً وجذاباً، بحيث تستخدمين ألوان المناكير هذه بشكل طولي، مع اعتماد لون الأظافر الطبيعي عند القاعدة، مع وضع طبقة نهائية من المناكير الشفاف اللامع.

 

المناكير الأخضر المزين بالأقواس البيضاء

المناكير الأخضر المزين بالأقواس البيضاء
المناكير الأخضر المزين بالأقواس البيضاء(الصورة من حساب chillhouse على إنستغرام)

إذا كنت ترغبين في اعتماد أحد موديلات الأظافر السهلة والناعمة باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي، فإن استخدام المناكير الأخضر المخطط بالأقواس البيضاء هو خيار رائع لك، إذ إنه أنيق ويمكنك الحصول عليه بسهولة، بحيث تقومين بوضع طبقتين من المناكير الأخضر بدرجاته الداكنة، ومن ثم تزيين الأظافر بالأقواس البيضاء باستخدام المناكير الأبيض الثلجي.

 

المناكير الأخضر المرصع بالأحجار الكريمة وحبات اللؤلؤ

المناكير الأخضر المرصع
المناكير الأخضر المرصع (الصورة من حساب esnail على إنستغرام)

إن استخدام الأحجار الكريمة وحبات اللؤلؤ هو أسهل وأسرع طريقة للحصول على إطلالة فخمة وأنيقة في اليوم الوطني السعودي 2021. إذ إن كل ما تحتاجينه هو عدد قليل من الأحجار الكريمة وحبات اللؤلؤ وغراء أظافر. قومي أولاً بوضع طبقتين من المناكير الأخضر الزمردي، ومن ثم تثبيت الأكسسوارات على أظافرك بطريقة متناسقة.

تابعي المزيد: تغيير روتين العناية بالبشرة من الصيف إلى الخريف