اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قلادات مرصّعة بحجر الزمرد الأخضر وكيفية تنسيقها

قلادات مرصّعة بحجر الزمرد الأخضر وكيفية تنسيقها
قلادات مرصّعة بحجر الزمرد الأخضر وكيفية تنسيقها

يُعد حجر الزمرد الأخضر من الأحجار الكريمة التي تتمتع  بسحر خاص وتمنح فخامة لمن ترتديها، فهو من أجمل المجوهرات وأكثرها أناقة، وبالتالي فإنه يمتلك جاذبية خاصة لخطف الأنظار نظراً للونه البراق اللامع، وتقدم الماركات العالمية تصاميم للعديد من المجوهرات المُرصّعة بحجر الزمرد لأنه من المجوهرات الفاخرة التي تناسب كل المناسبات والأذواق في مختلف الإطلالات، وفي هذا الألبوم يرصد لكِ "سيدتي.نت" موديلات قلادات مُرصّعة بحجر الزمرد الأخضر وكيفية تنسيقها مع مختلف المجوهرات التي تتناسب بشكل كبير مع كل إطلالة.

 

قلادات مُرصّعة بحجر الزمرد الأخضر وكيفية تنسيقها

قلادة فاخرة مُرصّعة بحجر الزمرد الأخضر والماس من علامة هاري وينستون Harry Winston  

قلادة فاخرة مُرصّعة بحجر الزمرد الأخضر والماس من علامة هاري وينستون "Harry Winston"
قلادة فاخرة مُرصّعة بحجر الزمرد الأخضر والماس من علامة هاري وينستون "Harry Winston"  

 

من علامات هاري وينستون Harry Winston المميزة وتحديداً مجموعة New York، أعجبنا هذا التصميم لقلادة Cathedral المصنوعة من الذهب الأبيض والبلاتين عيار 18 قيراطاً، والمُرصّعة بـ5 أحجار من الزمرد الكولومبي بوزن 65.63 قيراطاً، مع 122 ماسة بشكل كمثري من قطع الباغيت والماركيز اللامع المتدلية من القلادة.

ويُمكنكِ اعتماد هذه القلادة الفاخرة مع أقراط متدلية من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس وسوار راقي مفتوح مُصمم من الذهب الابيض و حجر الزمرد الأخضر.

بإمكانك تنسيق هذا الطقم مع فستاناً طويل باللون الأسود اللامع وصندل بكعب عالٍ باللون الفضي وحقيبة يد باللون الأسود. 

تابعي أيضاً: موديلات سلاسل تشوكر عصرية آخر موضة صيف 2021

 

قلادة ساحرة بالزمرد الأخضر والماس من دار جراف Graff  

قلادة بالزمرد الأخضر
قلادة ساحرة بالزمرد الأخضر والماس من دار جراف Graff  

تتميز هذه القلادة الساحرة من دار جراف Graff  والمستوحاة من الطراز الكلاسيكي بصفين أنيقين من الزمرد الأخضر 42.53 قيراط والماس 33.92 قيراط على شكل كمثري، مع أكثر من  33 ماسة من الزمرد الأخضر والماس ويأتي شكل كل حجر مائل بزاوية برفق داخل حامله المصمم خصيصاً ليتدفق بأناقة وسلاسة على شكل V.

ويُمكنكِ اختيار هذه القلادة الساحرة مع سوار عريض من الألماس الأبيض المستدير والمرصوف بأسلوب أنثوي، وأقراط صغيرة مُرصعة بحجر الزمرد الأخضر والذهب الأبيض.

 وتنسيقه مع تنورة باللون الأخضر المينت مُصممة من الحرير، وبلوزة باللون الأبيض بأكمام منفوشة وياقة مفتوحة بشكل دائري لتبرز شكل القلادة، وحذاء بكعب عريض باللون الأخضر الفاتح.

 

قلادة فخمة بالذهب الأصفر و الزمرد الكولومبي من ماركة شوميه Chaumet  

قلادة شوميه
قلادة فخمة  بالذهب الأصفر و الزمرد الكولومبي من ماركة شوميه Chaumet 

لكي تتألقي بإطلالة فخمة تناسبك في المناسبات الرسمية المسائية، يُمكنكِ الاستعانة بقلادة Skyline الفخمة من ماركة شوميه Chaumet، المُصممة من الذهب الأصفر وحجر الزمرد الكولومبي على شكل كمثري بوزن 16.06 قيراط ، وأحجار زمرد بقطع الباغيت والألماس المعايرة باللونين الأبيض اللامع والأخضر،الذي تم ترصيعه على عقد متتالي ليكشف عن مزيج رائع من الألوان. 

بإمكانك اعتماد هذه القلادة مع خاتم مرصع بالألماس الأبيض وسوار مُرصع بالزمرد الأخضر وتنسيقهم مع فستان قصير باللون الأوف وايت وصندل بكعب رفيع.

 

قلادة راقية بالألماس الأبيض والزمرد من علامة بولغري Bvlgari  

قلادة بلغاري
قلادة راقية بالألماس الأبيض والزمرد من علامة بولغري Bvlgari  

تجسد قلادة ديفاز دريم Divas Dream الأناقة الإيطالية بجاذبيتها الغامضة، مصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومُرصعّ بالزمرد على شكل الكمثري، وحجر زمرد دائري بقطع لامع وماسة مستديرة وألماس مرصوف، وهو مستوحى من الفسيفساء الملونة للحمامات الرومانية، مما يعكس ارتباط بولغري Bvlgari الوثيق بمدنها.

يُمكنكِ تنسيق هذه القلادة الراقية مع ساعة يد كبيرة مُصممة من الذهب الأبيض والألماس، واعتماد هذه الإطلالة مع فستان أسود أيضاً.

تابعي أيضاً: مجوهرات النجمات الفاخرة في مهرجان كان من ماركات عالمية راقية