اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أزياء باللون الأخضر لمناسبة اليوم الوطني السعودي

اللون الأخضر لليوم الوطني السعودي من باكو رابان Paco Rabanne
اللون الأخضر لليوم الوطني السعودي من باكو رابان Paco Rabanne

في جولة على مجموعة أزياء خريف وشتاء 2021-2022 لفتتنا اللون الأخضر الذي زيّن بعض التصاميم بمختلف درجاته الزاهية والداكنة.

 

تنورة خضراء ماكسي من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti
ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti


قدّمت علامة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti تنورة ماكسي مزيّنة بعقدة جانبية وباللون الأخضر الداكن ونسّقتها مع توب بياقة عالية باللون الأزرق وقبعة فيدورا باللون الأخضر الزيتي. يمكنك أن تختاري هذه التنورة للاحتفال باليوم الوطني السعودي وأن تنسّقي معها توب أو قميص باللون البيج الفاتح وبعض الإكسسوارات باللون الذهبي لإطلالة مشرقة.

تابعي المزيد: اختاري قفاطين باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي

 

سترة خضراء من الفرو من براسكي Braschi

براسكي Braschi
براسكي Braschi


بدورها قدّمت علامة براسكي Braschi سترة مصنوعة من الفرو الناعم باللون الأخضر الزيتي، زيّنتها بحزام من الجلد الأسود ونسّقتها مع سروال من الجلد الأسود أيضاً. هي قطعة فخمة يمكنك أن تتألقي بها في هذا اليوم مع أزياء رسمية أو بإمكانك أن تمنحيها بعض اللمسات العصرية من خلال تنسيقها مع التنورة أو الجينز.

 

معطف أخضر من ماكس مارا Max Mara

ماكس مارا Max Mara
ماكس مارا Max Mara


أما علامة ماكس مارا Max Mara فقد ارتأت أن تُدخل اللون الأخضر بدرجته الزيتية الداكنة إلى مجموعتها من خلال هذا المعطف المصنوع من المخمل الناعم. يتميز المعطف بطوله الماكسي وهو مرفق بقبّعة منحته لمسة شبابية وعصرية.

 

تابعي المزيد: ملابس محجبات باللون الأخضر لليوم الوطني السعودي

 

جاكيت بليزر من باكو رابان Paco Rabanne

باكو رابان Paco Rabanne
باكو رابان Paco Rabanne


باتت جاكيت البليزر قطعة لا غنى عنها في خزانة السيدة سواء صاحبة الذوق الكلاسيكي أو العصري. حيث بإمكانك أن تنسّقي بالأسلوب الذي ترغبين به. وقد صمّمت علامة باكو رابانا Paco Rabanne في مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2021-2022 جاكيت بليزر مصنوع من المخمل باللون الأخضر الزيتي مزيّنة بأزرار سوداء وبجيوب مقلّمة باللون الأسود أيضاً.

 

جاكيت جلد من زيمرمان Zimmermann

زيمرمان Zimmermann
زيمرمان Zimmermann


ومن القطع التي يمكنك أن تختاريها باللون الأخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي، جاكيت الجلد التي قدّمتها علامة زيمرمان Zimmermann وهي مصنوعة من الجلد الناعم وتتميّز بتصميم العصري والشبابي الأقرب إلى سترات البومبر.
 

تابعي المزيد: استوحي خياراتك المقبلة من أجمل إطلالات النجمات باللون الأخضر