اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات معاطف أنيقة اخترناها لك من موضة خريف 2021

موديلات معاطف من براسكي Braschi
موديلات معاطف من براسكي Braschi

حملت مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 تصاميم لافتة وغنيّة من المعاطف التي تناسب مختلف الأذواق والإطلالات.

 

معطف من الصوف من برونيللو كوتشينيلي Brunello Cucinelli

موديلات معاطف
برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli


قدّمت علامة برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli معطفاً متوسّط الطول مصنوعاً بالكامل من الصوف وبدرجات الرمادي المتفاوتة. اختارت العلامة أن تنسّق هذا المعطف مع أزياء باللون الأبيض الكريمي لتزيد من انتعاش الإطلالة. بإمكانك بدورك أن تنسّقيه مع أزياء باللون الأسود للمسة كلاسيكية.

 

موديلات معاطف
برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli

ومن العلامة نفسها ستجدين معطفاً بقماش مضغوط وبتصميم عصري باللون الأبيض الكريمي، نسّقته العلامة مع سروال فضفاض وتوب قطنية باللون الرمادي. هذا المعطف يتميّز بتصميمه الشبابي، يزيد من دفء الإطلالة وهو مثالي للأيام الماطرة. يمكنك أن تنسّقيه مع إطلالاتك الكاجوال بالجينز.

تابعي المزيد: عبايات موضة الموسم بموديل المعطف الترنش

 

براسكي Braschi

 

براسكي
براسكي Braschi

الجرأة عنوان التصميم الذي قدّمته علامة براسكي Braschi وهو عبارة عن معطف قصير يصل إلى حدود الركبتين مزيّن بالنقوش البريّة الأنيقة. اختارت العلامة أن تنسّق المعطف مع شورت باللون البيج وقميص باللون الأبيض، أما إذا كنت تبحثين عن إطلالة أنيقة ولافتة، فننصحك باختيار أزياء سوداء تحت هذا المعطف.

تابعي المزيد: موضة عبايات المعطف لإطلالة راقية

 

شانيل Chanel

موديلات معاطف
شانيل Chanel


قماش التويد هو بصمة دار شانيل Chanel وها هي تختاره لتقدّم تصميم معطف كلاسيكي أنيق وبطول متوسّط يتميّز بالألوان الترابية الدافئة. بفضل الدرجات المتفاوتة التي يتألف منها هذا المعطف يمكنك تنسيقه مع أزياء مختلفة.

 

كلوي Chloé

موديلات معاطف
كلوي Chloé


من الصوف الناعم وباللون النيود الفاتح قدّمت علامة كلوي Chloé هذا المعطف الغني والدافئ وزيّنته بحزام مصنوع من الجلد باللون الهافان. يمكنك أن تزيدي من حيويّة إطلالتك من خلال تنسيق هذا المعطف مع فستان أبيض قصير أو مع الجنيز الأزرق.
 

تابعي المزيد: طريقة تنسيق المعطف بألوان الباستيل مع إطلالاتك الشتوية