اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كول سكالبت تقنية نحت الجسم الباردة

كول سكالبت تقنية نحت الجسم الباردة
كول سكالبت تقنية نحت الجسم الباردة

النحت البارد هو الإجراء الوحيد غير الجراحي لخفض نسبة الدهون في الجسم وشد البشرة. باستخدام التبريد المتحكم فيه، تتخلص هذه الطريقة من الدهون التي يصعب إزالتها. إنه يدمر خلاياك الدهنية ويجبر جسمك على التمثيل الغذائي لها قبل أن يتم تخزينها في مكان آخر. في ما يلي أهم المهام التي يجب عليك فعلها أو لا قبل الشروع في نحت جسمك CoolSculpt.

كول سكالبت تقنية نحت الجسم الباردة
 

كول سكالبت تقنية نحت الجسم الباردة
كول سكالبت

كيف يعمل Coolsculpting؟ 
تعمل المعالجة بشكل جيد للنساء اللواتي يعانين من زيادة الوزن المتوسطة، لأن هذه المكنة لا يمكنها احتواء سوى كمية معينة من الدهون فيها. تساعد في تقصير وتسريع رحلتك ولكنها ليست علاجاً سحرياً للسمنة.
ما قبل نحت الجسم
لا تتناولي الأدوية أو المكملات الغذائية التي تضعف الدم مثل زيت السمك ونبتة العرن المثقوب، لأن ذلك قد يجعل إصابتك بالكدمات واردة. استشري طبيبك ولكن حاولي التوقف عن تناولها قبل حوالي أسبوع من الإجراء.
حاولي حماية بشرتك قبل الإجراء، لأن إتلافها مسبقًا (الجروح أو الكدمات) قد يدفعك إلى تأجيل العلاج. حتى لا يؤدي إلى تفاقم الجروح الموجودة.
حاولي الإبتعاد عن تسمير البشرة وتحديداُ مكان إزالة الدهون، لأن هذا قد يجعل البشرة حساسة للغاية للعلاج. استخدمي عامل الحماية من الشمس (SPF) بعناية لتجنب هذه الحساسية، وارتدِي ملابس فضفاضة في يوم العلاج .
تابعي المزيد: تخفيف السيلوليت بمكونات مذهلة

مدة العلاج
اكتشفي عدد العلاجات التي ستحتاجيها مسبقًا قبل الموافقة. يحتاج بعض الأشخاص إلى علاج واحد فقط ويكونون سعداء بتخفيض قدره 20٪ ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى جلسات متكررة كل شهرين. 
إذا كنت مهتمة بمدى فعالية النحت البارد، فلا تتوقعي ظهور نتائج طويلة المدى بدون تغييرات في نمط الحياة. إذا كنت لا تأكلين طعاماً صحياً ولا تمارسين الرياضة، فلن تكون النتائج مرضية.
تشمل الآثار الجانبية أثناء العلاج الشعور بالشد، والبرودة الشديدة، والتشنج، والوخز، يليها احمرار وشد مع احتمال حدوث تقلصات وحساسية.
 يجب ألا تقومي بعملية النحت إذا كنت حاملاً أو تحاولين الحمل.

ملاحظة من "سيدتي نت" : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص.
تابعي المزيد:  تعرفي على تقنية الفيزر لنحت الجسم