اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إكسسوارات متنوّعة باللون الأبيض لإطلالة مشرقة في الخريف المقبل

إكسسوارات باللون الأبيض
لورا بياجيوتي Laura Biagiotti
إكسسوارات باللون الأبيض
لورا بياجيوتي Laura Biagiotti
إكسسوارات باللون الأبيض
إكسسوارات باللون الأبيض
2 صور

على الرغم من أن فصل الخريف المتقلّب بأجوائه يفرض عليك بعض الخيارات الدافئة التي تزيّنها الألوان الترابية، فقد أبدع المصمّمون بتقديم مجموعات من الإكسسوارات التي ارتدت اللون الأبيض بمختلف درجاته الناصعة والكريمية لتزيد من إشراقة إطلالاتك وتوهّجها.

 

حقيبة من دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana

إكسسوارات باللون الأبيض
دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana


حقيبة مصنوعة من الكروشيه بطريقة فنيّة مبتكرة قدّمتها علامة دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana. تتميّز الحقيبة بحجمها العملي وبمقبضها المصنوع أيضاً من الكروشيه وهي مرفقة بحزام من القماش نفسه إذا أردت حملها على الكتف.

 

قبّعة بايسبول من غاني Ganni

إكسسوارات باللون الأبيض
غاني Ganni


قدّمت علامة غانيGanni قبّعة بايسبول بتصميم بسيط وعصري مزيّنة باسم الدار. هي من الإكسسوارات التي تزيد من شباب إطلالتك، بإمكانك أن تعتمريها مع الإطلالات الكاجوال بالجينز أو مع فستان قطني بتصميم ناعم.

 

تابعي المزيد: إكسسوارات باللون الزهري لإطلالة أنثوية

 

جزمة من جيل ساندر Jil Sander

إكسسوارات باللون الأبيض
جيل ساندر Jil Sander


بدورها علامة جيل ساندر Jil Sander قدّمت جزمة كاحل بتصميم مريح وبكعب عريض بلاتفورم. الجزمة باللون الأبيض مع حزام مطاطي باللون الأسود عن الجانبين ليمنحك المزيد من الراحة عن انتعاله. 


باليرين من جيمي شو Jimmy Choo

إكسسوارات باللون الأبيض
جيمي شو Jimmy Choo


برزت في مجموعات خريف 2021 تصاميم الإكسسوارات المصنوعة من الفرو والتي زادت من دفء القطع. وقد قدّمت علامة جيمي شو Jimmy Choo حذاء باليرين مصنوعاً من الفرو باللون الأبيض مع حزام مرصّع بالستراس وهو تصميم أنيق يمكنك أن تختاريه في مشاويرك المسائية أو النهارية.

 

جزمة من لومير Lemaire

إكسسوارات باللون الأبيض
لومير Lemaire


الجزمة الطويلة قطعة أساسية في خزانة كل سيدة، فهي تزيد من أناقة الإطلالة وتمنحها دفئاً تحتاج إليه في فصل البرد. علامة لومير Lemaire قدّمت الجزمة الطويلة مع كعب عالي مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأبيض وهي قطعة مميّزة تضفي إشراقة على إطلالاتك.

 

تابعي المزيد: إكسسوارات باللون البُني من مجموعات صيف 2021

 

حقيبة من ميو ميو miu miu

إكسسوارات باللون الأبيض
ميو ميو miu miu


هذه الحقيبة التي قدّمتها علامة ميو ميو miu miu تتميّز بحجمها الصغير والعملي في الوقت نفسه. وهي مرفقة بسلسلة باللون الفضي ومرصّعة بمسامير مصنوعة من المعدنين الفضي والذهبي.

 

جزمة من برادا Prada

إكسسوارات باللون الأبيض
برادا Prada


استطاعت علامة برادا Prada أن تستحوذ على إعجاب النجمات بهذه الجزمة التي قدّمتها والتي باتت خيار الكثيرات منهن. تتميّز الجزمة بطولها الذي يصل إلى الكاحل وتصميم العصري والمريح، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الجمالية التي زادت من أناقته كالحقيبة الصغيرة التي أُرفقت به.

 

تابعي المزيد: موديلات إكسسوارات متنوّعة من مجموعات ما قبل خريف 2021