اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أسرار شباب بشرة فيكتوريا بيكهام في الـ47

طرق العناية بالبشرة
أسرار شباب بشرة فيكتوريا بيكهام(الصورة من حسابها على إنستغرام

تبلغ فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الـ47 من العمر، إلا أنها لا تزال تتمتع ببشرة شابة خالية من العيوب. والسبب وراء ذلك مجموعة أسرار عناية بالبشرة تكافح ظهور التجاعيد والبثور والعيوب الأخرى التي تصاب بها البشرة مع التقدم في السن. وفي هذا المقال، نرصد لك أسرار شباب بشرة فيكتوريا بيكهام في الـ47.

تابعي المزيد: كول سكالبت تقنية نحت الجسم الباردة

 

تدليك البشرة

العناية بالبشرة
أداة تدليك الوجه من Joanna Czech

نظراً الى أن بشرتها معرضة لحب الشباب وللاحتقان والانتفاخ، فإن فيكتوريا بيكهام تواظب على عادة تدليك بشرة الوجه بشكل منتظم، وذلك باستخدام أداة تدليك الوجه التي تحاكي حركات أطراف الأصابع، فهي تساعد في طرد السموم من الجلد وتهدئة البشرة ومكافحة البثور والتخفيف من التورم والانتفاخات. وهي تستخدم على وجه التحديد أداة تدليك الوجه Joanna Czech Facial Massager.

 

حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة

حماية البشرة
مستحضر Sarah Chapman Liquid Facial D-Stress Mist لحماية البشرة

كذلك، تواظب فيكتوريا بيكهام على حماية بشرتها من التلوث للحفاظ عليها ندية وذات مظهر حيوي، وهي تستخدم مستحضر البشرة Sarah Chapman Liquid Facial D-Stress Mist، فهو يحتوي على مجموعة رائعة من المكونات المركبة للبشرة، التي تدعم حاجز البشرة، وتحمي البشرة من الآثار الضارة للعوامل البيئية والإجهاد والتلوث، وتدعم وظيفة الحاجز الواقي للجلد، وتمنح البشرة ملمساً حريرياً، وتجعلها أكثر امتلاء وإشراقاً.

 

ماسك محيط العين

ماسك العين
ماسك العين KNC Beauty Star

لا تهمل فيكتوريا بيكهام على الإطلاق العناية بمحيط العين، وذلك من خلال مواظبتها على استخدام ماسك العين KNC Beauty Star Eye Mask، فهو من أكثر ماسكات العين مبيعاً نظراً الى تركيبته الفعالة، التي تعمل على الفور على إزالة الانتفاخات تحت العين، وتهدئة العيون المتعبة، ومد محيط العين بجرعة من الفوائد المرطبة، وتنعيم البشرة الرقيقة حول العين.

 

استخدام كريم ترطيب البشرة صباحاً ومساء

ترطيب البشرة
مرطب الوجه Augustinus Bader The Cream

بدلاً من الاعتماد على كريمات ترطيب مختلفة في الصباح والمساء، تلتزم فيكتوريا بيكهام بكريم ترطيب واحد لترطيب البشرة على مدار الساعة. وهي تستخدم تحديداً مرطب الوجه Augustinus Bader The Cream، فهو المستحضر المفضل لدى النجمات، بمن فيهن فيكتوريا بيكهام، فهو نتيجة 30 عاماً من أبحاث العناية بالبشرة، ويساعد في ترطيب البشرة في الأعماق وتجديد خلايا الجلد لتجديد سطح البشرة، مما يجعلها مشرقة على الدوام.

 

العلاج بالضوء

علاج البشرة
أداة العلاج بالضوء Lightstim Acne Tool

تعتمد فيكتوريا بيكهام على علاج البشرة بالضوء للحفاظ عليها منتعشة ونقية، والتخفيف من الخطوط الدقيقة والتجاعيد. فهي تستخدم أداة علاج البشرة بالضوء Lightstim Acne Tool، التي تعد مزيجاً من الضوء الأحمر الذي يحسن من مظهر البشرة ويجعلها أكثر مرونة ويساهم في تهدئتها، ويساعد في شد البشرة والتقليل من التجاعيد.

تابعي المزيد: أجمل موديلات مناكير أخضر لليوم الوطني السعودي 91