اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ميزة جديدة من واتساب. حذف الدردشة نهائيا عبر الأجهزة المتعددة

حذف الدردشة
واتساب

استطاعت واتساب أن تبقي على عرش التطبيقات بلا منازع حيث يوجد أكثر من 1.5 مليار مستخدم نشط شهريا، وأكثر من 60 مليون رسالة يتم إرسالها يوميا على واتساب، وخلال الشهر الماضي طرحت واتسآب أختبارا حديثا لميزة جديدة وهو دعم واتساب متعدد الأجهزة ويعتبر هذا من أكبر التحديثات للتطبيق خلال السنوات الأخيرة. كما تعمل الشركة على ميزة حذف الدردشة عبر الأجهزة المتعددة.

اقرأ المزيد : كيف يمكنك تشغيل حسابين واتساب على هاتف واحد؟

وبحسب ما ذكره موقع livemint هناك مشكلة كبيرة بميزة الأجهزة المتعددة واتساب الجديدة تتمثل فيما يلي:

مشكلة كبيرة بميزة واتساب الجديدة

 

ميزة الاجهزة المتعددة تتيح للمستخدمين الوصول لتطبيق واتساب عبر أكثر من جهاز لنفس الحساب، حتي عندما لا يكون هناك اتصال من خلال الجهاز بالأنترنت، ولكن بالرغم من هذه الميزة يواجة بعض المستخدمين مشكلة فى حذف الدردشات.

تكمن المشكلة التى يواجهها مستخدمي واتساب عند حذف الدردشات من الجهاز الجديد بعدم إختفائها من الأجهزة الأخرى من واتسآب ويب WhatsApp Web أو إصدار سطح المكتب من الخدمة.

أرجعت شركة واتساب السبب لعدم حذف الرسائل إلى أن المستخدم يقوم بحذف الدردشة من الجهاز فقط وليس من إصدار سطح المكتب للتطبيق واتساب ويب WhatsApp Web.

وفقا لما نشره موقع WABetaInfo فأن شركة واتساب حاليا تحرص على إصلاح المشكلة، كما تختبر منصة المراسلة المملوكة ميزة جديدة للتمكن من حذف الدردشة عبر الأجهزة المتعددة.

وأضاف الموقع أن ميزة حذف الدردشة قيد التطوير حاليا وسوف يتم طرحها لمختبر الإصدار التجريبي وتحديثها مستقبلا، وعندما يحدث هذا سوف يتم إعلام المستخدمين بأنه تم إزالة الرسائل المحدد حذفها من الأجهزة المتعددة.

كما وعد واتساب مستخدميه بتغيير إعدادات الخصوصية لاخفاء الصور للملف الشخصي وتحديد الأشخاص الذين يمكنهم رؤيتها، يتوفر دعم واتساب متعدد الأجهزة لمستخدمي النسخة التجريبية من التطبيق على أندرويد ios، يعتبر هذا الاصدار جديد من واتساب للويب وسطح المكتب.

اقرأ المزيد : رحلتك أسهل وأرخص.. أفضل 4 تطبيقات لا غنى عنها أثناء السفر