اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: حنان مطاوع تحترف الغناء للاحتفال بيوم ميلاد ابنتها أماليا

حنان مطاوع - الصورة من حساب حنان مطاوع على إنستقرام
حنان مطاوع - الصورة من حساب حنان مطاوع على إنستقرام

قدمت الفنانة حنان مطاوع، أول أغنية لها بعنوان "أماليا بقى عندها سنتين"، وهي الأغنية التي سجّلتها احتفالا ببلوغ ابنتها الوحيدة "أماليا" عامها الثاني، وشاركها الغناء زوجها المخرج المسرحي أمير اليماني، وكشفت عن اتفاق بإعداد أغنية للصغيرة كل عام حتى تتزوج.

حنان مطاوع وابنتها أماليا - الصورة من حساب حنان مطاوع على إنستقرام
حنان مطاوع وابنتها أماليا - الصورة من حساب حنان مطاوع على إنستقرام

 

 


حنان صورت مقطع فيديو للأغنية تم طرحه عبر ET بالعربي، ظهرت فيه تؤدي الأغنية رفقة زوجها وابنتهما خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما أماليا، وذلك بوجود الأسرة والأصدقاء المقربين.

 

 

 

 

 

 

حنان مطاوع تطرح أولًا وحصريًا في ET بالعربي أغنية " أماليا بقى عندها سنتين" بمشاركة زوجها،

حنان مطاوع تطرح أولًا وحصريًا في ET بالعربي أغنية " أماليا بقى عندها سنتين" بمشاركة زوجها، وهي من كلمات وألحان عبدالله حسن، توزيع شريف حمدان، هندسة صوت محمد جودة، تنسيق وإدارة شريف محمد، وتم التسجيل في استديو التكامل... التفاصيل https://etbilarabi.com/node/22170


Posted by ET بالعربي on Saturday, September 11, 2021

 



وقالت حنان إن فكرة الأغنية لطيفة وموجودة منذ العام الماضي، مشيرة إلى أنّ ابنة خالة والدتها أرادت أن تقدم هدية لابنتها فتحدثت مع عبد الله حسن المؤلف وكتب لها كلمات الأغنية، وقدمتها حنان مطاوع في عيد ميلاد ابنتها هذا العام.

أضافت في اتصال مع ET بالعربي: عبدالله مشكور هو صاحب الفكرة، وقال لي إنه سيقدم أغنية لابنتي كل سنة لحد ما تتجوز .. هو وشريف جهزوا الأغنية وسجلتها، وهذه المرة برفقة أمير، غنّى معايا كوبليه كانت فكرة جميلة من عبدالله حسن.

 

 

 

 

 

أولا في ET بالعربي أغنية حنان مطاوع لابنتها أماليا بمشاركة زوجها

أولا في ET بالعربي أغنية حنان مطاوع لابنتها أماليا بمشاركة زوجها وتشاركنا صور حصرية من الاحتفالية التي أقامتها لابنتها أماليا، حيث تمّ تصوير فيديو الأغنية بحضور المقربين من أهلها وبعض الأصدقاء https://etbilarabi.com/node/22170


Posted by ET بالعربي on Saturday, September 11, 2021

 



حنان مطاوع سبق أن شاركت جمهورها قبل أيام، مقطع فيديو عبر ستوري حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهرت فيه خلال تسجيلها الأغنية، التي شاركت في غنائها أيضًا ابنتها أماليا حيث ذكرت كلمة ماما.

الأغنية كتب كلماتها ولحنها عبد الله حسن، ومن توزيع شريف حمدان، وهندسة صوت محمد جودة، تنسيق وإدارة شريف محمد، وتمّ التسجيل في استوديو التكامل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"