اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إيطاليا تطالب فيسبوك بتوضيح حول نظارته الذكية الجديدة

نظارة فيسبوك
نظارة فيسبوك
النظارة الذكية
نظارة
النظارة الذكية لفيسبوك
النظارة الذكية
نظارة فيسبوك
النظارة الذكية
النظارة الذكية لفيسبوك
3 صور

طلبت هيئة حماية البيانات الإيطالية، من شركة فيسبوك Facebook، أن تقدم توضيحا بشأن النظارات الذكية التى أطلقتها منصة التواصل الاجتماعي مؤخرا، وذلك من أجل مدى توافق المنتج مع قوانين الخصوصية.

ووفقا لوكالة (رويترز) الإخبارية بأن نظارات فيسبوك الجديدة بالتعاون مع العلامة التجارية الشهيرة Ray-Ban EssilorLuxottica، تسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات والتقاط صور ومقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لها عن طريق تطبيق مصاحب للنظارة.

نظارة
النظارة الذكية

وأوضحت هيئة حماية البيانات الإيطالية، بأهمية تقديم توضيح من قبل شركة فيسبوك بإجراءات هذه النظارة من حماية الخصوصية بالنسبة للصور والبيانات والصوت لكل مستخدميها خاصة الأطفال.

اقرأ المزيد: اكتشف أفضل تطبيقات للرسم على الآيباد باحترافية

فيسبوك تعلن عن نظارة ذكية جديدة

النظارة الذكية
نظارة ذكية

وكانت فيسبوك قد أعلنت عن نظارة ذكية جديدة تحتوي على كاميرتين بجانب المفصلات على كلا الجانبين، كما يوجد أيضًا زر على طول الجزء العلوي من الذراع اليمنى الذي يمكن استخدامه لتشغيل الكاميرات،مع تطبيق يسمى Facebook View يتيح تحرير ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها بنظاراتهم وذلك يجعلها واحدة من أكثر التطبيقات الذكية غير التقليدية.

وتميزت نظارة فيسبوك Ray-Ban Stories بوجود مكبر صوت رفيع بمستشعر led، أمامي يمكنه أن يضئ باللون الأبيض عند إلتقاط الصورة أو مقطع الفيديو بجانب زر طاقة مخفى من خلال الإطار الأيس للنظارة،ويوجد زر رفيع من أجل التقاط الصور ومقاطع الفيديو أعلى الإطار الأيمن.

اقرأ المزيد: " بكاء وحزن وتصفيق".. تويتر تختبر رموز تعبيرية جديدة على غرار فيس بوك