اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

5 تطبيقات تنظم حياتك وتساعدك على إنهاء المهام باحترافية

5 تطبيقات تنظم حياتك وتساعدك على إنهاء المهام باحترافية
5 تطبيقات تنظم حياتك وتساعدك على إنهاء المهام باحترافية

يعاني البعض من نسيان مواعيد مهمة فى العمل والحياة. تواريخ تعني لنا الكثير بسبب زحام الحياة والعمل ويحتاج الشخص دائما إلي من يذكره أو ينبه إليها. وحديثا أصبح الأمر سهلا فى ظل التكنولوجيا الحديثة ووجود عدد من التطبيقات التي تقوم بتلك المهمة وتسهل عليك تذكر مواعيدك والتواريخ المهمة فى حياتك بسهولة. عليك فقط تحميل أحد هذه التطبيقات على هاتفك المحمول اندرويد من خلال متجر جوجل بلاي.

اقرأ المزيد : مصابيح فيليبس Hue الذكية تتناغم مع موسيقى Spotify

إليك أفضل 5 تطبيقات تساعدك يوميا على إنجاز المهام وتذكرك بالمواعيد والتواريخ الهامة فى حياتك وتساعدك فى عملك:

Sesame

واحدا من التطبيقات المهمة التي تعينك فى العمل ويمكن دمج تطبيق Sesame مع Nova Launcher وهو تطبيق يتيح البحث داخل جميع تطبيقات الهاتف، ويسمح بالوصول لمحادثات واتس اب وقوائم التشغيل.

ينشأ Sesame بعض أختصارات لوظائف تطبيقات معينة، لبعض المهام اليومية مثل نتائج المسابقات الرياضية أو الطبق اليومي للعمل وذلك من خلال لمسة واحدة.

Notepin

يعتبر تطبيق Notepin من أكثر التطبيقات الأساسية لتحسين الإنتاجية باستخدام هاتف أندرويد، يمكنك هذا التطبيق من إنشاء ملاحظات وتذكيرات تم تطبيقها من لوحة الإشعارات.

يسمح تطبيق Notepin بتنظيم الملاحظات حسب التاريخ أو اللون الذى تم إضافته، من أجل تسهيل عملية تحديد هذه الملاحظات، وبمجرد التثبيت تظهر فى لوحة الإشعارات الخاصة إلى أن يقوم الشخص بإلغاء تثبيتها عند الأنتهاء منها.

Nova Launcher

تطبيق Nova Launcher واحدا من أسرع التطبيقات وله مميزات عديدة تتمثل في التحكم في الإيماءات والتذكير بكافة الأحداث، كما يتيح وظائف عملية جيدة لهذه الإيماءات، عن طريق الوصول لإعداد الجهاز وفتح تطبيق معين.

أصدر الأن لاونشر بنظام الأندرويد نسخته السابعة للجميع ويعتبر أفضل طريقة لتخصيص هاتف أندرويد الخاص بنا هي عن طريق تثبيته.

Full Screen Gestures

يقوم تطبيق Full Screen Gestures، بتنظيم الإيماءات للأندرويد على الحواف اليسرى واليمنى والسفلية للشاشة، كما يمكن تعيين وظيفتين لكل حافة: واحدة لشريحة قصيرة والأخرى لشريحة طويلة، يمكن من خلاله التحكم فى الصوت وتنشيط المصباح وتشغيل مساعد جوجل. وتبيه الشخص للأحداث الخاصة وتوقيتات العمل، ومواعيد المباريات وغيرها.

Macrodroid

يحتوي تطبيق Macrodroid على منحنى تعليمي ويعمل فور تثبيته على الجهاز ويعد من أفضل التطبيقات لإتمام المهام.

تطبيق Macrodroid من أفضل التطبيقات التي يمكن العثور عليه في متجر جوجل بلاي وذلك من أجل إكمال المهام المتعلقة بخدمات الويب مثل Gmail أو Telegram أو Twitter أو Google Drive أو Spotify أو YouTube أو Instagram أو تقويم Google أو Evernote أو Reddit أو Slack.

يتيح تطبيق Macrodroid بارتباط جهازين متصلين بالأنترنت والتحكم فيهما من هاتفنا الذكي عن طريقة إنشاء تطبيقات صغيرة.

اقرأ المزيد : " بكاء وحزن وتصفيق" .. تويتر تختبر رموز تعبيرية جديدة على غرار فيس بوك