اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيرين رضا تُعَلّق على مهرها من عمرو دياب وتعلن حصولها على الإقامة الذهبية من الإمارات

النجمة شيرين رضا - الصورة من حسابها على انستقرام
النجمة شيرين رضا - الصورة من حسابها على انستقرام
شيرين عبر حسابها على انستقرام
شيرين عبر حسابها على انستقرام
شيرين رضا من محبي تربية الحيوانات - الصورة من حسابها على انستقرام
شيرين رضا من محبي تربية الحيوانات - الصورة من حسابها على انستقرام
شيرين رضا عبر حسابها على انستقرام
شيرين رضا عبر حسابها على انستقرام
النجمة شيرين رضا - الصورة من حسابها على انستقرام
النجمة شيرين رضا - الصورة من حسابها على انستقرام
النجمة شيرين رضا - الصورة من حسابها على انستقرام
شيرين عبر حسابها على انستقرام
شيرين رضا من محبي تربية الحيوانات - الصورة من حسابها على انستقرام
شيرين رضا عبر حسابها على انستقرام
النجمة شيرين رضا - الصورة من حسابها على انستقرام
5 صور

كشفت النجمة المصرية شيرين رضا العديد من التفاصيل عن حياتها الشخصية وسر انتقاد السوشيال ميديا لها عند الحديث عن مهرها عند الزواج من الهضبة عمرو دياب وحصولها على الإقامة الذهبية مؤخراً.


 

 

أشكر دولة الإمارات

 

 


ووجهت الفنانة شيرين رضا خلال لقائها ببرنامج إي تي بالعربي، الشكر لدولة الإمارات لحصولها على الإقامة الذهبية قائلة: «شكراً دولة الإمارات العربية المتحدة على منحي الإقامة الذهبية، حيث إنني من النوع الكسول، الذي لا يجري على إصدار تأشيرة السفر، والآن صار الأمر أفضل إذا أردت زيارة دبي أركب الطائرة ثم أطير».

 

 

 

 

 

 

 

 






 

انتقدت المبالغة بمطالب الزواج

 


ورَدّت شيرين على الجدل المُثار حول قضية مهرها الذي أعلنت عنه وهو 25 قرشاً، عبر حوارها مع برنامج «ET بالعربي» على شاشة mbc4، قائلة: «نشرت التغريدة عبر حسابي على تويتر وأعلنت فيها رأيي في مسألة المغالاة في المهور وتجهيزات العُرس، وعقدت مقارنة بين ما حدث معي في بداية زواجي من عمرو دياب وبين قائمة منقولات أرسلها لي مأذون شرعي مستاء مَمّا يَحدُث في بيوت المصريين ممّا يتسبب في الكثير من المشكلات وخراب البيوت ثم الانفصال قبل الزواج وبعد أيضاً». وأضافت شيرين: «لذلك أفصحت عن مهري إذ إنه رمزي. هل تريديني أن أقول لك 250 ألف دولار حتى يحزن الناس؟!».

 

شيرين رضا عبر حسابها على انستقرام
شيرين رضا عبر حسابها على انستقرام

هذه نصيحتي لنور

 

 


وعَمّا نَصَحَت به شيرين رضا ابنتها نور وهي مقبلة على الزواج، قالت شيرين: «دوري ونصيحتي لنور هو أن أنقل إليها التجارب الخاصة بي وفي النهاية هي من تختار».

 

 

الرحمة بالحيوان جعلتني نباتية

 


وعن تَعَلّقها بالحيوانات صَرّحت شيرين: «أصبحت نباتية منذ 7 سنوات حيث إنّي أحب الحيوانات وتربيتهم حيث إنها أرواح خلقها الله وبالتالي لا أستطيع أن أقتل حيواناً لآكله. هذه فلسفتي في الحياة وأعلم أنها تخالف معتقدات كثيرة ولكن هذا رأيي ولا أود الدخول في جدل مع آخرين، حيث لكل منا رأي يحترمه الآخر دون العمل به». وأضافت: «أطبق المثل القائل (آكل لكي أعيش.. وليس أعيش لكي آكل).. هذا مريح للجسم بشكل أفضل».

 

شيرين من حبي تربية الحيوانات - الصورة من حيابها على انستقرام
شيرين رضا من محبي تربية الحيوانات - الصورة من حسابها على انستقرام

أربي 67 قطة وكلبين

 


وفي نهاية لقائها مع «ET بالعربي» صرحت شيرين: «أربي في منزلي 67 قطة. داخل المنزل 10 قطط، والبقية في منزل آخر. كما أربى كلبين وبغبغان صديقي».


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»