اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: هاجر الشرنوبي تعلن خطوبتها رسميا

هاجر الشرنوبي
هاجر الشرنوبي - الصورة من حساب هاجر الشرنوبي على إنستقرام
أعلنت الفنانة هاجر الشرنوبي، خطوبتها رسمياً من المنتج أحمد الجابري، في حفل عائلي أقيم بمنزلها، ليتوج رسميا حفل تقديم خاتم الزواج المفاجيء، الذي أقيم في شهر أغسطس الماضي، عندما باغت العريس خطيبته وقدم لها خاتم الزواج أثناء احتفالها بيوم ميلادها وسط مجموعة من الأصدقاء في الساحل الشمالي.
هاجر الشرنوبي - الصورة من حساب هاجر الشرنوبي على إنستقرام
هاجر الشرنوبي - الصورة من حساب هاجر الشرنوبي على إنستقرام


هاجر نشرت الصورة الرسمية لحفل الخطوبة عبر حسابها بموقع إنستقرام، مؤكدة أن الاحتفال اقتصر على حضور عدد من الأهل والأصدقاء في جو أسري.



وتلقت هاجر التهنئة من المطربة كارمن سليمان التي قالت: مبروك يا قمر ربنا يسعدكم، وانضمت لها النجمة المغربية جيهان خليل والفنانة شيري عادل، ومنى ممدوح ومي سليم وعصام السقا وأماني كمال.

يذكر ان هاجر الشرنوبي تصدرت ترند الأكثر بحثا في شهر أغسطس الماضي بعدما تحول احتفالها تحول بيوم ميلادها لاحتفال بخطوبتها على المنتج أحمد الجابري، الذي تقدم في منتصف الحفل المقام بالساحل الشمالي ليعرض عليها الزواج ومعه خاتم الخطوبة، ووافقت هاجر على الفور، لتنطلق في الخلفية أغنية "تتجوزيني".

هاجر نشرت مقطع فيديو يوثق لحظة إعلان خطوبتها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وظهر في الفيديو أحمد الجابري، وهو يفاجئ هاجر في حفل يوم ميلادها، ويقدم لها خاتم الخطوبة، فترتديه أمام الجميع وتتفاجئ بهذه اللحظة السعيدة.



وعلقت على الفيديو قائلة: أحلي مفاجاة، لتنهال عليها التهاني من نجمات الفن ومنهن إنجي علاء زوجة يوسف الشريف والتي رافقت هاجر في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "كوفيد 25"، كما علقت الفنانة مي سليم قائلة: ألف مبروك يا روحى كان نفسى أكون معاكى بحبك جدا.

يذكر ان هاجر لاحقتها شائعة خطوبة مطلع العام الجاري، عندما بادر زميلها الفنان الشاب حسني شتا بنشر عدة صور لهما من حفل خطوبة، وتخيل البعض أن الارتباط تم رسميا، ولكن سارع حسني بنفي القصة كلها مؤكدا أن الصور المتداولة لحفل الخطوبة المزعوم، هي في الحقيقة صور من كواليس تصوير مسلسل "سكن البنات"، وقام المشرف على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بنشرها للترويج للعمل.

حسني أكد أن بعض جمهوره فهم على سبيل الخطأ أن نشر الصور عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي دون تعليق يعني إعلان الخطوبة، لافتا إلى تلقيه عدة تهاني على الخطوبة، كما فوجيء بتداول الخبر عبر عدة مواقع وصفحات إعلامية دون التأكد من صحة المعلومة.

وتدخلت هاجر الشرنوبي لنفي الشائعة بطريقة غير مباشرة، فقامت بنشر نفس الصور ولكنها وضعت تعليقا لتأكيد إنها مجرد تمثيل، وقالت: محمود وشيماء قريبا مسلسل سكن البنات.

مسلسل "سكن البنات" الذي يجمع كل من حسني شتا وهاجر الشرنوبي من بطولة وفاء عامر ودينا ومنذر رياحنة وشيماء يونس وأحمد جمال سعيد، ومن إنتاج ممدوح شاهين وإخراج محمد النقلي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"