اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تطبيقات ومنصات تُبقيك على اطلاع بفعاليات موسم الرياض

يعتمد أفراد كثيرون على التطبيقات في يوميّاتهم؛ في السطور الآتية، بعض التطبيقات التي تُساعد في تتبع الفعاليات في موسم الرياض، وحجز البطاقات، بخاصّة مع الإقبال المحلي والعالمي الواسع الذي يشهده الحدث.

تطبيق موسم الرياض 2021

ترقب عالمي ومحلي لفعاليات موسم الرياض


يُمكن التعرّف إلى كل ما يدور في موسم الرياض 2 من خلال التطبيق الرسمي للحدث الجماهيري، والمتوافر على الهواتف التي يسيّرها نظام الـ"آي أو اس" أو الـ"أندرويد". يتضمّن التطبيق تفاصيل مفيدة حول الفعاليات، فما على المستخدم سوى تثبيت التطبيق على هاتفه، ثمّ التسجيل كمستخدم جديد من خلال إدخال البريد الإلكتروني والرمز السري، كما إتمام عملية التسجيل. بذا، يصبح المستخدم جاهزًا للاستمتاع بالتحديثات والأخبار حول فعاليات وعروض موسم الرياض 2، وكذلك حجز وشراء التذاكر.

التطبيق الخاص بموسم الرياض

تطبيق توكلنا

تجاوز عدد مستخدمي تطبيق توكلنا 7 ملايين مستخدم خلال أربعة أشهر على إطلاقه في عام 2020م، ليصبح معتمدًا عليه في المملكة العربية السعودية، كإجراء صحي ووقائي للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا (كوفيد- 19). ومن هذا المنطلق، أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عن ضرورة ربط تذاكر فعاليات موسم الرياض عبر تطبيق توكلنا. لذا، أضيفت تذاكر موسم الرياض 2 عبر التطبيق، حتى يُصبح جميع المستخدمين على إطلاع دائم بالفعاليات الحديثة، أضف الى ذلك يُمكنهم استعراض التذاكر وشراء ما يرغبون فيه من خلال التطبيق بكل سهولة.

تابعوا المزيد: قواعد الإتيكيت في المهرجانات (موسم الرياض 2 نموذجًا)

إنستجرام وتويتر

من المعروف أن صفحة "الهيئة العامة للترفيه" في منصتي الإنستجرام gea_saudi وتويتر"@Gea_SA تستعرض الأحداث والفعاليات، الأمر الذي يبقي المتابع على معرفة بكل ما يدور في "الموسم 2"، لا سيما العروض المميزة.

تابعوا المزيد: ونتر وندرلاند بحلتها الجديدة خلال موسم الرياض 2021.. وموعد انطلاقها

الموقع الإلكتروني

ينقل المركز الإعلامي عبر الوقع الرسمي لموسم الرياض 2 riyadhseason.sa أخبار الفعاليات، ويعرض جدولة للأحداث القادمة بالتوالي، الأمر الذي يُساعد في المتابعة والمسارعة في شراء تذاكر الفعاليات التي تروق للمستخدم، حتّى يتمكّن من قضاء أمتع الاوقات.

تابعوا المزيد: تعرف على شروط حضور حفل محمد رمضان في موسم الرياض 2021