اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قرب افتتاح مطعم درب الزلق في موسم الرياض

بشار عبدالحسين - الصورة من حسابه على الانستغرام
بشار عبدالحسين - الصورة من حسابه على الانستغرام

نشر الدكتور بشار عبد الحسين صورة مرسومة لوالده الراحل الفنان عبد الحسين عبد الرضا على جدار، وكتب (قريباً جداً مطعم درب الزلق ومتحف عبد الحسين عبد الرضا في موسم الرياض - البوليفارد - الميوزك دون).

هذا وقد أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن افتتاح مطعم أطلق عليه اسم درب الزلق، وغرد وكتب (مطعم درب الزلق في البوليفارد.. بالإضافة لشو ومسرحية لأعمال الفنان القدير الراحل عبد الحسين عبد الرضا).

واسم المطعم مأخوذ من المسلسل الكويتي الشهير «درب الزلق» من بطولة الراحل عبد الحسين عبد الرضا وعدد من نجوم وعمالقة الدراما الكويتية.

كما نشر الدكتور بشار عبد الحسين عبد الرضا الخبر عبر حسابه الرسمي في انستغرام، وتم تصوير فيديو للمطعم الذي وُضع فيه كل الديكورات الشبيهة بديكورات المسلسل، مع مجسَّم للراحل عبد الحسين عبد الرضا في مدخل المطعم.

يُذكر ان هئيه الترفيه نفذت مجسَّماً، تكرِّم من خلاله الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، في البوليفارد خلال موسم الرياض 2021، وحرصت الهيئة على الاهتمام بكل التفاصيل؛ حتى يظهر المجسَّم بأفضل صورة، وبحجم الفنان الطبيعي، وأن يحمل ملامحه بشكل متقن، وصُنع المجسَّم في ورشٍ عالمية بدولةٍ أجنبية، وسيكون من مادة السيليكون بدل الشمع، كون الأخير يذوب في الأجواء الحارة، كما أن أبناء الفنان الراحل عبروا عن شكرهم لهيئة الترفيه السعودية، وجمعية الفنانين الكويتيين على التكريم الذي يليق بمسيرة عبد الحسين عبد الرضا، مؤسِّس الكوميديا الخليجية، وصاحب البصمة الفنية الواضحة طوال 57 عاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستغرام سيدتي.

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر سيدتي فن.