اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فوزي المتعب يكشف عن وجود مفاجآت في آخر الحلقات المتبقية من "الميراث"

فوزي المتعب -الصورة من حسابه على الانستغرام
فوزي المتعب -الصورة من حسابه على الانستغرام

نشر الفنان فوزي المتعب صوراً لكواليس حلقة تعطيل المصعد التي جمعته بالفنانة الكابتن ريما في مسلسل الميراث، وكتب في صفحتها على انستغرام (كواليس مشاهد المصعد.. شكراً طاقم العمل اللي تعب معنا.. بالنسبة للصدمة اللي صارت داخل المصعد توكم على الصدمات ما شفتوا شيء.. حنا في آخر 67 حلقة من الموسم الثاني.. يعني كلها راح تكون نار).

يُذكر أن هذه الكواليس من الجزء الثاني من مسلسل الميراث، الذي يبلغ عدد حلقاته 250 حلقة، بعد أن انتهت أحداث جزئه الأول، الذي كان مكوناً أيضاً من 250 حلقة.

مسلسل الميراث تبلغ حلقاته 500 حلقة، وكل حلقة مدتها ما يقارب 25 دقيقة، ويضم ورشة من الكتّاب، على رأسهم العالمي توني جوردن، إلى جانب كل من نور الشيشكلي، وجيسكار لحود، ومازن طه، وثائر العقل، أما الإخراج فيحمل توقيع المخرجين العالميين مثل كريستين ميليك وإندرا بوز، إلى جانب كل من تامر بسيوني وعبد الله الجنيب.

تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي عن واقع الحياة في السعودية بأبعادها الاجتماعية والثقافية والاقتصادية، بعدما فارق عبد المحسن الحياة تاركاً وراءه وصية الميراث التي تُظهر معادن الجميع، وتُحدث فُرقة بينهم، مما يولد حقداً دفيناً بين أبطال المسلسل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستغرام سيدتي.

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر سيدتي فن.