اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الاعترافات الكاملة للمتهمين بالتحرش بابنة نشوى مصطفى

نشوى مصطفى - الصورة من حسابها على الفيس بوك
نشوى مصطفى - الصورة من حسابها على الفيس بوك

بدأت النيابة العامة المصرية تحقيقا مع ثلاثة أفراد تم اتهامهم بالتحرش لفظيا بابنة الفنانة نشوى مصطفى، وتوجيه السباب لزوجها وترويعهما أثناء قيادة سيارتها الخاصة، كما تم استدعاء ابنة نشوى مصطفى لسماع أقوالها والتحفظ على هاتفها المحمول لتفريغ الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر حقيقة الواقعة.

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى وابنتها مريم - الصورة من حسابها على الفيس بوك

المتهمون الثلاثة تم التعرف على هويتهم والقاء القبض عليهم بعد نشر نشوى مصطفى استغاثة عاجلة عبر حسابها بموقع الفيس بوك تضمنت صورة لسيارة نقل وتظهر بوضوح أرقام لوحاتها المعدنية، وبداخلها أفراد أكدت إنهم قاموا بالتحرش بابنتها مريم وزوجها واثنين من صديقاتها، وحاولوا ترويعهم أثناء قيادة سيارتها الملاكي.

وتم توجيه الاتهام لأحدهم بتوجيه ألفاظا نابية ضد ابنة الفنانة نشوى مصطفى بينما اتهم الثاني برسم إشارة بذيئة لها بيده وشاركه في ذلك، المتهم الثالث، وطلبت النيابة العامة التحفظ على هاتف المجني عليها لبيان محتوياته من صور التقطتها بشأن الواقعة، وبيان مطابقتها لأوصاف المتهمين المقبوض عليهم من عدمها.

ووفق التحقيقات الأولية فإن المجني عليها طلبت من سائقي سيارة نقل القيادة بهدوء والابتعاد عن سيارتها، فأشار لها أحد مستقلي السيارة النقل بإشارة بذيئة، وحين حاول زوجها الاشتباك معه خافت من الاصطدام بالسيارة النقل، فصورت اللوحة المعدنية للسيارة الأخيرة واثنين من المتهمين يشيران بإشارة بذيئة باليد.

وتضمنت التحقيقات أن مستقلي السيارة النقل اقتربوا من سيارة ابنة نشوى مصطفى ووجهوا وابلاً من السبّاب لزوجها ما أحدث حالة من الرعب لمستقلي السيارة الملاكي خشية انقلاب السيارة بهم على الطريق.

ونفى المتهمون صحة الواقعة وأكدوا إن الأمر كان خلافًا مروريًا، وإنهم أشاروا لابنة نشوى مصطفى بأصابعهم بعد مشاهدتهم لها تصور سيارتهم بهاتفها المحمول.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها، إن منشورًا تم تداوله على الصفحة الشخصية لإحدى المواطنات في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بشأن تعرض ابنتها حال قيادتها السيارة الخاصة بها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة للتحرش اللفظي من مستقلي إحدى سيارات النقل، ولدى تصويرها لهم قام أحدهم بالإشارة بأفعال خادشة للحياء.

وأضاف البيان: بالفحص تم تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم 3 أشخاص، أمكن ضبطهم والسيارة المستخدمة، وتبين أنها ملك نجل أحدهم، وبمواجهتهم قالوا إنهم حال سيرهم بمكان الواقعة فوجئوا بسيدة تجلس بجوار قائد سيارة أخرى تتعدى عليهم بالسب إثر خلاف حول أولوية المرور، وقامت بتصويرهم بهاتفها المحمول وتوعدتهم، فقام أحدهم بالإشارة لها بإشارات خادشة للحياء.

يذكر أن الفنانة نشوى مصطفى، استغاثت عبر حسابها الفيس بوك من محاولة التحرش بابنتها قائلة: النهاردة بنتي اتعرضت للتحرش من العربية دي، وفضل يزنقوا عليها واترهبت وهي سايقة على كوبري ناحية الهرم المنصورية وكلمتني وهي مفزوعة، قلت لها: حاولي تصوريهم وعملوا لها إشارات زي ما هو في الصورة كده.. الحمد لله ربنا ستر وبنتي موقعتش من على الكوبري وهي مرعوبة من حجم العربية اللوري اللي بترهبها حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.

وتلقت نشوى نصيحة بكتابة الواقعة في الصفحة الرسمية للنيابة العامة المصرية على الفيس بوك، التي استجابت بالفعل وطلبت من الجهات الأمنية فحص الواقعة وبدأت التحقيق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»